صدى البلد قناة صدى البلد صدى البلد جامعات صدى البلد عقارات Sada Elbalad english
ads

"الشناوى وبسام والبلعوطى وجنش" مرشحون لحراسة مرمى الزمالك

الجمعة 12 ابريل 2024 | 12:54 مساءً
منتصر الرفاعي
جنش
جنش

يحسم مسئولو نادى الزمالك فى الساعات المقبلة الموقف النهائى بشأن بقاء ثنائى حراسة مرمى الفريق الأول لكرة القدم محمد عواد ومحمد صبحى أو رحيلهما إلى ناد آخر فى المستقبل مع نهاية الموسم الجارى 2023-2024 .

وشهدت كواليس القلعة البيضاء فى الساعات الأخيرة انقساما كبيرا حول مستقبل محمد صبحى ومحمد عواد فى ظل انتهاء عقديهما بنهاية الموسم وتراجع مستواهما بشكل لافت فى الفترة الأخيرة.

ويأتى الغضب ضد محمد صبحى ومحمد عواد بسبب تراجع المستوى إلى جانب ارتفاع المطالب المالية الخاصة بهما من أجل تجديد العقود والبقاء فى الزمالك لفترة لا تقل عن 3 مواسم مقبلة.

وطالب يعض مسئولو مجلس إدارة نادى الزمالك التعاقد مع حارس مرمى سوبر على الأقل من بين محمد بسام حارس مرمى سيراميكا أو أحمد الشناوى حارس مرمى بيراميدز فى الميركاتو الصيفى وفتح باب الرحيل أمام محمد عواد ومحمد صبحى فى ختام الموسم الجاري.

فى الوقت ذاته فتح أحمد سليمان عضو مجلس الزمالك خطوط إتصال مع الحارس محمود عبد الرحيم " جنش" حرس مرمى الزمالك السابق وفريق مودرن فيوتشر الحالى لضمه بنهاية الموسم الحالى ، وايضا دخل الحارس عبد العزيز البلعوطى حارس مرمى فريق إنبى دائرة أهتمام إدارة الزمالك .

وكانت إدارة الزمالك قررت فى وقت سابق تحديد 12 مليون جنيه حد أقصى كراتب سنوى لأى لاعب يتم تجديد عقده وفقا لأقدميته ومستواه رفقة الزمالك وعدم تخطى هذا السقف المالى مستقبلا.

ويأمل مسئولو الزمالك فى التوصل لاتفاق مع محمد عواد وتحديد 10 ملايين جنيه سنويا على أقصى تقدير له أو البحث عن حارس مرمى جديد على الأقل فى الميركاتو الصيفى القادم .