صدى البلد قناة صدى البلد صدى البلد جامعات صدى البلد عقارات Sada Elbalad english
ads

غيابات الزمالك والأهلي قبل لقاء القمة .. غوض حول ثنائي الأحمر

الاحد 14 ابريل 2024 | 07:00 صباحاً
عبدالله هشام
الأهلي والزمالك
الأهلي والزمالك

تتجه أنظار الجماهير المصرية نحو ستاد القاهرة الدولي ، حيث يستضيف مباراة قمة الدوري المصري بين الزمالك والأهلى يوم الاثنين المقبل، ضمن مؤجلات الجولة العاشرة من عمر مسابقة الدورى المصرى الممتاز "دورى Nile".

ويدخل الزمالك المباراة للثأر من الأهلي بعد الهزيمة القاسية في نهائي بطولة كأس مصر الأخيرة حيث خسر الابيض البطولة بنتيجة هدفين دون رد ، فيما يسعي الأهلي لحصد ثلاث نقاط مهمة في مشواره بالبطولة المحلية.

موعد مباراة الزمالك ضد الأهلي بالدوري

ومن المقرر ان تقام مباراة الزمالك ضد الأهلي في تمام السابعة مساء الاثنين المقبل، وتنقل قناة أون تايم سبورتس مباراة القمة بين الأهلي والزمالك فى الدوري المصري

غيابات الزمالك 

تأكد غياب 5 لاعبين عن نادي الزمالك في مباراته أمام الأهلي المقبلة وعلي رأس الغيابات محمد عبدالشافي ومحمود حمدي الونش بسبب إصابتهما بقطع في الرباط الصليبي ويستمر غيابهما حتي نهاية الموسم الحالي .

فيما يغيب يوسف أوباما عن الفريق بعدما تعرض لكدمة قوية في الفك خلال مباراة فيوتشر بجانب غياب الحارس محمد صبحي بسبب معاناته من تمزق في العضلة الضامة وبجانبه المدافع محمود علاء بسبب جزء في أربطة الكاحل .

غيابات الأهلي

كما تعرض النادي الأهلي لعدد كبير من الإصابات أبرزها بيرسي تاو بعد معناته من جزع في الأنكل وسيتحدد موقف محمد الضاوي كريستو خلال التدريب الأخير اليوم الأحد وكذلك كريم نيدفيد .

كما لم يتم تحديد الموقف النهائي من مشاركة مروان عطية في المباراة أما علي معلول فإنه مازال يشكو من إجهاد وسيغيب بشكل كبير عن مباراة القمة .

ويغيب بشكل رسمي محمد الشناوي بسبب إصابته في الكتف والتي أنهت مشواره في الموسم الحالي وبجانبه إمام عاشور أما ياسر إبراهيم فإنه يواصل التأهيل بعد الإصابة في العضلة الخلفية .

ويواصل حسين الشحات معاناته من شرخ في عظمة الوجه وكذلك أليو ديانج الذي يغيب بعدما خضع لعملية جراحية في الركبة