صدى البلد قناة صدى البلد صدى البلد جامعات صدى البلد عقارات Sada Elbalad english
ads

اتحاد اليد: قرعة متوازنة للشابات في بطولة العالم بمقدونيا.. وصعبة على الناشئات في الصين

الاثنين 15 ابريل 2024 | 10:51 صباحاً
عمرو الحلواني
كرة اليد
كرة اليد

علق عبده عبد الوهاب المشرف على منتخبات الكرة النسائية في اتحاد كرة اليد ، على نتيجة قرعة منتخب الشابات والناشئات في بطولة العالم ومشوار المنتخبين.

وقال عبد الوهاب، إن القرعة متوازنة لمنتخب الشابات قوية جدا لمنتخب الناشئات ولكن لابد من الاعداد القوي للمنتخبين قبل بطولات العالم والاحتكاك واقامه اكبر عدد من المباريات الدوليه قبل البطولة.

وأشار إلى ثقته في اتحاد كرة اليد برئاسة الدكتور محمد الأمين في توفير الاحتكاك المطلوب، خاصة أن كرة اليد للسيدات عادت بقرار من المجلس الحالي بعد فترات توقف وتجميد طويلة ، وعادات بانتصارات قارية ودولية و تأهلنا الي بطولات العالم في مراحل سنية مختلفة .

وأسفرت قرعة بطولة العالم للشابات فى نسختها ال٢٤ و التى تستضيفها مقدونيا خلال الفترة من ١٩ الى ٣٠ يونيو من العام الجاري عن تواجد منتخبنا المصري للشابات مواليد ٢٠٠٤ بالمجموعة الثانية و التى تضم منتخبات سويسرا وتونس و تشيلى.

بينما أسفرت قرعة بطولة العالم للناشئات فى نسختها العاشرة و التى تستضيفها الصين خلال الفترة من ١٤ الى ٢٥ اغسطس من العام الجاري عن تواجد ناشئات مصر مواليد ٢٠٠٦ بالمجموعة السابعة و التى تضم : مصر و رومانيا واسبانيا و سويسرا.