صدى البلد قناة صدى البلد صدى البلد جامعات صدى البلد عقارات Sada Elbalad english
ads

خبير تحكيمي يكشف صحة هدف الزمالك الثاني وأحقية الأبيض في ضربة الجزاء الملغاة

الثلاثاء 16 ابريل 2024 | 10:07 صباحاً
إسراء أشرف
مباراة الاهلي والزمالك
مباراة الاهلي والزمالك

حلل الخبير التحكيمي ناصر عباس، أداء الحكم إبراهيم نور الدين أثناء إدارة مباراة القمة 127، والتي شهدت فوز الزمالك على غريمه التقليدي النادي الأهلي بهدفين لهدف، في المباراة التي جمعت بين الفريقين، على ستاد القاهرة الدولي أمس ضمن مؤجلات الجولة العاشرة من بطولة الدوري العام.

وقال ناصر عباس، خلال تحليل أداء إبراهيم نور الدين، عبر برنامج "صباحكو رياضة"، المذاع عبر أثير إذاعة الشباب والرياضة وتقدمه الإعلامية نجلاء حلمي: "أرى أن إبراهيم نور الدين أجاد في مباراة أمس، وإذا أخطأ في بعض الحالات، لم تكن أخطاؤه قاتله أو فادحة ومؤثرة على نتيجة المباراة".

وأضاف الخبير التحكيمي: "إبراهيم نور الدين يستحق الحصول على 8 من أصل 10 في مباراة أمس، واحتساب هدف الزمالك الثاني نموذج وليس هناك أي خطأ على سيف الدين الجزيري مهاجم الزمالك، على عمر كمال عبد الواحد مدافع الأهلي، الأخير لم يشترك في الكرة، ولو تداخل كان حصل على خطأ، ورأسه لم ترتق لمستوى الكرة".

وأشار عباس: "محمد عادل كان رجل مباراة أمس وتفوق على إبراهيم نور الدين ونفسه، وعودة الأخير لتقنية الفيديو بعد احتساب ركلة جزاء الزمالك بناء على طلب محمد عادل، وبعدما أحتسب اللعبة قام سامي هلهل بمناداته، وطلب منه الذهاب لمراجعة اللعبة بناء على طلب محمد عادل، لذلك قرر إلغاء القرار وهو قرار صحيح".