صدى البلد قناة صدى البلد صدى البلد جامعات صدى البلد عقارات Sada Elbalad english
ads

جود بيلينجهام: مواجهة السيتي؟ جئت للنادي للعب هذه المباريات

الثلاثاء 16 ابريل 2024 | 07:06 مساءً
إسماعيل محمود
جود بيلينجهام
جود بيلينجهام

تحدث الإنجليزي جود بيلينجهام لاعب ريال مدريد الإسباني، عن المباراة التي ستجمع فريقه بـ مانشستر سيتي الإنجليزي، في دوري أبطال أوروبا.

ويستعد ريال مدريد لمواجهة مانشستر سيتي، غدًا الأربعاء، في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

وقال بيلينجهام في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة:" لقد جئت إلى هذا النادي للعب هذه المباريات، متوتر من التواجد أمام وسائل الإعلام أكثر من التوتر بشأن المباراة".

وأوضح:"لا يمكن التنبؤ بالمباراة، انظر إلى الـ 21 لاعبًا الآخرين في الفريقين، يسببون المشاكل لأي فريق.. ليس من المنطقي التفكير بشكل فردي، بل العمل كفريق.. نحن جاهزون، سيتعين علينا إجراء بعض التعديلات ولكن يجب أن نبقى صادقين دائمًا مع هويتنا".

وأكمل:"أشعر بالامتنان في كل مرة أرتدي فيها شعار ريال مدريد على صدري، إنه شعور رائع، لن أتعب منه أبدًا.. لقد تعلمت الكثير في دورتموند، واتخذت قرارات جيدة، واللعب في الخارج فكرة جيدة للاعبين الشباب في الخارج".

وعن هزيمة فريقه العام الماضي برباعية، قال:" تحدثت مع اللاعبين الذين كانوا هناك في تلك المباراة وأخبروني أن الأمر كان صعبًا للغاية بالطبع. لقد تعرضت أيضًا لهزائم كبيرة، لذلك أتفهم الإحباط، لكن عليك تهدئة هذا الشعور، وفهم أن هذه مباراة جديدة، ولن نبدأ متأخرين 4-0. "حان الوقت للتحلي بالشجاعة."

وعن تعاونه مع رودريجو وفينيسيوس، قال:" "بشكل عام، العلاقة جيدة جدًا. أتشارك مساحة في الملعب معه ومع رودريجو... وعندما نكون في أفضل حالاتنا، يصبح كل شيء أسهل. آمل أن أستمر على هذا المنوال، وأن يستمر هذا لسنوات عديدة. وأن ننفجر غدا."

وعن كارلو أنشيلوتي، قال:""أعتقد أنه المدرب الذي قدم لي أفضل أداء، والذي جعلني أعتقد أنني أفضل أكثر، والذي غذى ثقتي أكثر من غيره. إنه شخص جيد جدًا، شخص يجعلك تشعر بالراحة. كان القدوم إلى مدريد بمثابة انتقال رائع، وكان من الرائع التأقلم بشكل جيد مع الفريق. إنها المرة الأولى التي ألعب فيها كلاعب عشرة وكان هذا هو قراره، وهو أمر يجب أن أشكره عليه. "لقد أقنعني بإمكانياتي".

وعن توقيعه المحتمل لـ مانشستر سيتي قبل الانضمام إلى مدريد، قال: "لقد تحدثت مع العديد من الأندية في دورتموند، بناءً على نصيحة عائلتي، لأنه من الصعب معالجة الكثير من المعلومات في منتصف الموسم. لكن بمجرد أن اتصل بي ريال مدريد، لم أفكر مرتين. لهذا السبب جئت.