صدى البلد قناة صدى البلد صدى البلد جامعات صدى البلد عقارات Sada Elbalad english
ads

الأهلي ومازيمبي ..تفاصيل المحاضرة العاصفة لـ كولر مع لاعبيه في الكونغو

الخميس 18 ابريل 2024 | 09:52 مساءً
عبدالحكيم أبوعلم

أغلق الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالأهلي ملف الخسارة من الزمالك 1-2 في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الأثنين الماضي بالمواجهة المؤجلة من الجولة العاشرة لمسابقة الدوري .

وحرص مارسيل كولر المدير الفني علي منح لاعبيه راحة سلبية يوم الثلاثاء قبل أن يخوض الفريق الأحمر مرانا وحيداً بملاعب الإكاديمية في مقر مدينة نصر ظهر امس كون ارضيته من العشب الصناعي وهي ذات النوعية التي سيكون عليها مباراته مع مازيمبي السبت المقبل.

وخاض الفريق الأحمر مرانه الأول في الكونغو، استعدادًا لمواجهة مازيمبي ، حيث أدي اللاعبون في بداية المران فقرات بدنية عديدة تحت إشراف أندرياس إندويا مخطط الأحمال، فيما قاد ميشيل يانكون مدرب حراس المرمى مرانًا متنوعًا للحراس، قبل أن يجري الجهاز الفني تقسيمة بالكرة شارك فيها جميع اللاعبين.

وقال مصدر في تصريحات خاصة للبلد سبورت أن مارسيل كولر عقد محاضرة فنية مطولة وجه فيها إنتقادات لاذعة للاعبيه وعرض بعض لقطات مباراة الزمالك وتحدث بوضوح عن أن الجميع مخطئ ولا يوجد داعي للخسارة بهذا الشكل في المباريات الأخيرة، وأكد كولر ان المرحلة المقبلة لا تحتمل أي إنكسار او تراجع وبالتالي يجب تحقيق تخطي عقبة مازيمبي حتي تستقيم الأمور من جديد.

وقال كولر للاعبيه أن خسارة مباراة أو أثنين شئ وارد ولكنه لن يقبل أن يستمر الوضع بهذا الشكل ، وأكد كولر أن التعامل مع وسائل التواصل الإجتماعي شئ ممنوع وذات الأمر بالنسبة للتصريحات الإعلامية وبالتالي فان من يخرق هذا الأمر سوف يتعرض لعقوبة قوية .