صدى البلد قناة صدى البلد صدى البلد جامعات صدى البلد عقارات Sada Elbalad english
ads

مدرب دريمز عن التعادل مع الزمالك: اعتقدوا أننا أولاد صغار

الثلاثاء 23 ابريل 2024 | 12:05 صباحاً
عبد الفتاح تركي
الزمالك ودريمز
الزمالك ودريمز

قال عبد الكريم زيتو، المدير الفني لفريق دريمز الغاني Dreams FC إن فريق الزمالك، فوجئ بخطة اللعب التي اعتمدها خلال مباراة الذهاب في نصف نهائي كأس الكونفدرالية مساء أمس الأحد، على ملعب استاد القاهرة الدولي، والتي انتهت بالتعادل السلبي.

زيتو تحدث في تصريحات صحفية عقب وصوله رفقة فريقه إلى مطار كوتوكا الدولي في غانا، بعد ظهر الاثنين، قائلا إن

واستقبل رئيس فريق Dreams FC، جيجي أليفوي، الفريق في مطار كوتوكا الدولي بعد ظهر الاثنين، إن تكتيكاتهم فاجأت الزمالك، مشيرًا إلى أن "الزمالك نظروا إلينا كأولاد صغار، لكن قبل أن يدركوا ذلك، كان عليهم الضغط والدفع، ولكن لم يتمكنوا من الحصول على نتيجة إيجابية، بحسب موقع "myjoyonline".

ويعد تعادل الأمس هو الأول لفريق غاني أمام الزمالك منذ 27 سنة.

في ذلك الوقت، كان أوبواسي جولدفيلدز هو الذي فاز بالدوري الغاني الممتاز لثلاثة مواسم متتالية، والذي وصل إلى نهائي دوري أبطال أوروبا في ذلك العام.

وقبل 4 سنوات، نجح أشانتي كوتوكو، الذي فاز بالدوري ثلاث مرات متتالية، كما حصل على المركز الثاني في دوري أبطال أوروبا، مثل جولدفيلدز، في تعادل سلبي مع الزمالك في القاهرة.

وعن مباراة الإياب المرتقبة في غانا قال المدير الفني: "سأغير نمط اللعب على أية حال، لن نتراجع كما فعلنا في مباراة الذهاب، لأن النتيجة 1-0 قد لا تكون مثالية.. سيكون لكلينا فرص متكافئة، لكن الميزة التي لدينا هي أننا سنلعب على أرضنا، ولن يكون لديهم اللاعب الثاني عشر خلفهم في كوماسي".