صدى البلد قناة صدى البلد صدى البلد جامعات صدى البلد عقارات Sada Elbalad english
ads

الغزاوي: ملف الرعاية يتصدر اهتمامات مجلس الأهلي

الثلاثاء 23 ابريل 2024 | 04:27 مساءً
عبدالحكيم أبوعلم

أكد محمد الغزاوي، عضو مجلس إدارة الأهلي أن مجلس الإدارة برئاسة محمود الخطيب، يعتبر ملف الرعاية من الملفات الرئيسية لتحقيق عوائد مالية تساهم في نجاحات الأهلي على كافة الأصعدة.

وقال الغزاوي، خلال كلمته التي ألقاها نيابة عن محمود الخطيب رئيس النادي للإعلان عن راعي جديد،  أن ملف الرعاية في الأهلي من الملفات الرئيسية بالنسبة لمجلس الإدارة.. ودائما ما يحظى باهتمام كبير من المجلس، لتحقيق عائد مالي يليق بالأهلي، ومكانة النادي وشعبيته سواء داخل أو خارج مصر، والتعاون مع كيانات رائدة في مجالها.

وأضاف عضو مجلس إدارة النادي: «المجلس تحرك في عدة اتجاهات في ملف الرعاية بمعاونة المسوق الحصري للنادي شركة المتحدة للرياضة، والتي نود أن نوجه لهم الشكر على تعاونهم في كل الملفات المشتركة بيننا، وما لمسناه من التعاون والتقدير منهم للنادي الأهلي وقيمته؛ لأنها بالفعل شركة وطنية تسعى لخدمة الصالح العام في الرياضة المصرية كلها».

وأكد الغزاوي ، على الالتزامات المالية الكبيرة الأهلي وحجم الإنفاق، سواء على اللعبات الرياضية، أو البنية التحتية أو الإنشاءات أو الخدمات، والذي يقابله النادي بتحرك على نطاق واسع في ملف الرعاية والتعاون مع الكيانات الكبيرة، في المجالات المختلفة، لافتا إلى ما حققه الأهلي من عوائد تليق بالنادي الأهلي.

وأشار عضو مجلس إدارة النادي ، إلى أن العوائد المالية مكنت مجلس الإدارة، خلال الفترة الماضية من تحقق طفرة كبيرة في كل فروع النادي، إلى جانب الدعم الفني والإداري وتوفير كل احتياجات الفرق الرياضية في كل اللعبات.