صدى البلد قناة صدى البلد صدى البلد جامعات صدى البلد عقارات Sada Elbalad english
ads

سموحة يسحق بلدية المحلة برباعية في الدوري المصري

الثلاثاء 23 ابريل 2024 | 06:52 مساءً
حسن العمدة
سيراميكا كليوباترا وسموحة
سيراميكا كليوباترا وسموحة

أكتسح سموحة ضيفه بلدية المحلة برباعية نظيفة في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب إستاد الإسكندرية في الجولة التاسعة عشر ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

وأفتتح سموحة التهديف في الدقيقة 33، بعد ركلة ركنية من جهة اليمين نفذت بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء قابلها عمرو قلاوة الخالي من الرقابة برأسية من داخل منطقة الــ 6 ياردات سكنت أسفل يمين المرمى.

وأضاف سموحة الهدف الثاني في الدقيقة 42، بعد تنفيذ ركلة حرة لسموحة نفذها محمد متولي كناريا بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء قابلها جاستيس أرثر برأسية من يمين منطقة الــ 6 ياردات سكنت يسار المرمى.

وعزز سموحة النتيجة ويسجل الهدف الثالث في الدقيقة 50، بعد هجمة مرتدة لفريق سموحة وصلت إلى أبو بكر ليادي المنطلق من جهة اليمين فأرسل كرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء وصلت إلى حسام حسن المنفرد تماما بالمرمى فسدد الأخير كرة قوية سكنت يسار المرمى.

وقضي سموحة علي آمال بلدية المحلة ويسجل الهدف الرابع في الدقيقة 82، بعد تمريرة من مصطفى البدري من يسار منطقة الجزاء وصلت إلى جونيور أجاي فاستلم الأخير الكرة بالقدم اليمنى ثم سدد بباطن القدم اليسرى فسكنت كرته أقصى يمين المرمى.

وبهذه النتيجة يقفز سموحة الي المركز السابع برصيد 25 نقطة ، وتجمد بلدية المحلة في المركز الرابع عشر برصيد 19 نقطة.