صدى البلد قناة صدى البلد صدى البلد جامعات صدى البلد عقارات Sada Elbalad english
ads

قرارات جديدة من كولر في الأهلي قبل مواجهة مازيمبي.. خاص

الخميس 25 ابريل 2024 | 12:03 صباحاً
عبدالحكيم أبوعلم
تدريبات الأهلي
تدريبات الأهلي

فرض مارسيل كولر المدير الفني للفريق الاول لكرة القدم بالأهلي، سياجا من السرية علي تدريبات أبناء الرداء الأحمر قبل مواجهة مازيمبي الكونغولي المقرر لها مساء بعد غد في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

الأهلي ومازيمبي 

وقام كولر بإغلاق المران بشكل نهائي ومنع تواجد حتي منصات النادي الإعلامية الرسمية لفرض التركيز علي لاعبيه، ورفض كولر فكرة المغامرة بالدفع باللاعبين العائدين من الإصابة نظراً لقوة المباراة وصعوبتها في ظل وجود دوافع لدي مازيمبي.

المصابين في الأهلي 

وتسلم مارسيل كولر تقرير طبي شامل بحالة جميع المصابين حيث تماثل كل من أحمد نبيل كوكا واكرم توفيق لاعبا الوسط وباتا جاهزين تماماً للمشاركة في المباراة، كما أنتظم مروان عطية لاعب الوسط في المران مساء أمس بشكل تدريجي عقب تعافيه من الإصابة بشد في العضلة الخلفية.

ديانج وعاشور والشناوي وياسر إبراهيم في مران الأهلي 

كما بدأ كل من اليو ديانج وإمام عاشور ومحمد الشناوي وياسر ابراهيم المشاركة بشكل تدريجي في التدريبات الجماعية ، فيما لا يزال حسين الشحات يواصل شق بدني مرتدياً قناع طبي بعد إصابته بكسر أسفل العين خلال مواجهة سيمبا التنزاني في إياب دور ربع نهائي من دوري أبطال أفريقيا.

كولر يرفض طلب الشناوي 

ورفض كولر رغبة محمد الشناوي وإمام عاشور بإمكانية مشاركتهم في مواجهة الجمعه مؤكداً حاجته لهم في الفترة المقبلة التي ستشهد ضغطاً شديدا في المباريات خاصة مسابقة الدوري.

مروان عطية والشناوي على دكة البدلاء 

 وأكد كولر أنه يمكن تواجد مروان عطية والشناوي علي دكة البدلاء لكنه لن يوافق علي خوضهم المباراة أساسين مما قد يعرضهم لتجدد الإصابة .

مران الأهلي استعدادا لـ مازيمبي 

وخاض الفريق مرانه اليوم على ملعب التتش بالجزيرة، وذلك في إطار الاستعدادات لمواجهة فريق مازيمبي الكونغولي، في إياب نصف النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

حرص مارسيل كولر، المدير الفني، على الاجتماع باللاعبين والجهاز الفني في محاضرة فنية بالفيديو، قبل انطلاق فقرات المران الجماعي.

وخاض اللاعبون مرانًا بدنيًّا متنوعًا، تحت إشراف أندرياس إندويا مخطط الأحمال، استمر لمدة ٤٠ دقيقة.

وأدى اللاعبون فقرات تدريبية متنوعة، تحت إشراف مارسيل كولر، قبل أن يختتم المدير الفني فقرات المران بتقسيمة قوية شارك فيها جميع اللاعبين.

ويستعد الأهلي لمواجهة فريق مازيمبي الكونغولي في إياب دور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا، والمحدد لها مساء الجمعة المقبل على استاد القاهرة.