صدى البلد قناة صدى البلد صدى البلد جامعات صدى البلد عقارات Sada Elbalad english
ads

دوري أبطال إفريقيا.. قناة مجانية تنقل إياب الأهلي ومازيمبي

الخميس 25 ابريل 2024 | 08:53 صباحاً
يسري غازي
الأهلي ومازيمبي
الأهلي ومازيمبي

يلتقي فريق الكرة الأول بالنادي الأهلى بقيادة السويسري مارسيل كولر في العاشرة مساء غد الجمعة مع فريق مازيمبى الكونغولي مجدداً على استاد القاهرة الدولى في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

القناة الناقلة لمباراة الأهلي ومازيمبى في دوري أبطال أفريقيا 2024

يمكن مشاهدة جميع مباريات الأهلي فى دوري أبطال أفريقيا 2024 من خلال قنوات "بي إن سبورتس" الناقل الحصري للمسابقة في منطقة الشرق الأوسط وشمال القارة السمراء.

كما تذاع مباراة الإياب بين فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر أمام نظيره فريق مازيمبي الكونغولي غدا الجمعة عبر قناة اون تايم سبورت الارضية.

وعقد السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالأهلي محاضرة مطولة قبل بدء المران بإستاد مختار التتش إستعداداً ريق مازيمبي الكونغولي، في إياب نصف النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

وشهدت المحاضرة عرض بعض لقطات من مباراة مازيمبي مع بيترو اتليتكو التي جرت في إنجولا ، وأضاف كولر خلال تلك المحاضرة أن مازيمبي سيلعب بنفس الطريقة معنا لأنه تعادل مع بيترو اتلتيكو بملعبه وهو نفس ما حدث مع الأهلي وبالتالي يجب الحذر من المنافس وعدم الإنصياع وراء الشائعات من أن التأهل بات قريباً منهم.

وأوضح كولر للاعبيه ان المنافس ليس لديه ما يبكي عليه وبالتالي فأنه سوف يدخل تلك المباراة بدون خوف ويجب التركيز وتأمين منطقة الدفاع لتجنب تسجيل مازيمبي لأي هدف يزيد من صعوبة مهمة الأهلي.

وشدد أنه لن يقبل سوي بالتأهل لنهائي البطولة وإسعاد الجماهير التي تملاً جنبات الملعب.

وفرض مارسيل كولر المدير الفني للفريق الاول لكرة القدم بالأهلي سياجاً من السرية علي تدريبات ابناء الرداء الأحمر قبل مواجهة مازيمبي الكونغولي المقرر لها مساء بعد غد في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.