صدى البلد قناة صدى البلد صدى البلد جامعات صدى البلد عقارات Sada Elbalad english
ads

لم يخسر أبدًا.. 5 نقاط قوة لنادي الترجي قبل مواجهة الأهلي

الاربعاء 01 مايو 2024 | 11:19 صباحاً
يسري غازي
مباراة الأهلي والترجي
مباراة الأهلي والترجي

تأهل فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر، إلي نهائي دوري ابطال افريقيا ليواجه نظيره فريق الترجي التونسي.

وحدد الاتحاد الافريقي لكرة القدم الكاف يومي 18 و 25 مايو الجاري موعدا لمواجهتي الذهاب والاياب بين النادي الأهلي ونظيره فريق الترجي التونسي.

وأطاح فريق الأهلي بنظيره فريق مازيمبي الكونغولي فيما بلغ فريق الترجي التونسي نهائي دوري ابطال افريقيا على حساب نظيره فريق صنداونز الجنوب افريقي.

بوابة البلد سبورت تسلط الضوء على أبرز نقاط القوة فى صفوف نادي الترجي التونسي قبل مواجهة النادي الأهلي في نهائي دوري ابطال افريقيا.

يأتي من أبرز نقاط قوة فريق الترجي التونسي امتلاكه المدرب البرتغالي جوزيه كاردوسو الذي تولي المهمة في بداية العام الجاري وصنع نتائج قوية جدا مع الفريق ولم يخسر أي مباراة مع الترجي منذ توليه المهمة.

ويضم فريق الترجي التونسي بين صفوفه ماميش حارس المرمي ذو ال 20 عاما الذي يشهد تألقًا كبيرا ويقدم مستويات جيدة للغاية فى الزود عن مرمي فريقه التونسي.

فريق الترجي التونسي يضم بين صفوفه ثنائي اتنين برازيلي وهم رودريجو ويان ساسي نجحا فى صناعة 20 مساهمة تهديفية وقدما أداءا قويا.

فريق الترجي التونسي لم يتلقي أي هدف علي ملعب استاد رادس وآخر 12 مباراة منها 11 خرجت بشباك نظيفة.

ويمتلك فريق الترجي التونسي ثلاث لاعبين هم ياسين مرياح وبن حميدة ومحمد امين طوجاي لاعبين شاركوا في11 مباراة وأداءا قويا.