صدى البلد قناة صدى البلد صدى البلد جامعات صدى البلد عقارات Sada Elbalad english
ads

بعد توديع كأس خادم الحرمين.. رئيس اتحاد جدة يرحل عن منصبه

الاربعاء 01 مايو 2024 | 08:04 مساءً
إسماعيل محمود
اتحاد جدة
اتحاد جدة

أعلن أنمار الحائلي رئيس نادي اتحاد جدة السعودي، اليوم الأربعاء رحيله عن منصبه بنهاية ولايته في المنصب الذي يتبوأه منذ يونيو 2019.

وكان اتحاد جدة قد ودع بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين من دور نصف النهائي بهزيمته أمام الهلال، ليخرج من الموسم الحالي دون تحقيق أي بطولة.

تغريدة الحائلي

ونشر الحائلي، تغريدة عبر حسابه على موقع “تويتر” جاء فيها:"جماهير الاتحاد الوفية،، تشرّفت بخدمة نادينا طيلة الأعوام الماضية، وعملت أنا وزملائي في مجلس الإدارة كافة ما في وسعنا لخدمة هذا الكيان، ولم ندخر جهداً أو مالاً لإعادة الفريق إلى وضعه الطبيعي في المنافسة، والحمد لله أثمر عمل الأربعة أعوام الأولى عن تحقيق العديد من المنجزات؛ منها بناء فريق استطاع تحقيق اول بطولة سوبر لخزائن نادينا وإعادة لقب الدوري الاستثنائي بعد غياب طويل لخزائن نادينا والذهاب وتمثيل المملكة العربية السعودية في كأس العالم للأندية كأول نادي مستضيف للبطولة".

وأردف:" واليوم بعد أن أعلن الأستاذ لؤي ناظر عزمه للترشح لرئاسة النادي فإنني أؤكد ما أعلنته سابقاً بأنني سوف أقدّم الأصوات التي أملكها في الجمعية العمومية لصالحه، متمنياً له ولنادينا التوفيق والنجاح".

واختتم قائلًا:"جمهور الاتحاد العظيم كلمة شكرًا لاتوفيكم حقكم طيلة دعمكم السنوات الماضية شكرًا لكم من الأعماق ونراكم على خير".