صدى البلد قناة صدى البلد صدى البلد جامعات صدى البلد عقارات Sada Elbalad english
ads

الأهلي والإسماعيلي.. رقم جديد لـ بيرسي تاو بعد هدفه في الدراويش

الاربعاء 01 مايو 2024 | 08:06 مساءً
حسام الحارتي
بيرسي تاو
بيرسي تاو

وصل بيرسي تاو لاعب الأهلى لهدفه السادس فى شباك الإسماعيلى فى المباراة التي جمعت بينهما على استاد برج العرب ضمن منافسات الجولة العشرين لبطولة دورى nile.

وأحرز بيرسي تاو آخر 6 مواجهات أمام الإسماعيلى بالدوري، 6 أهداف، من بينها ثنائية في مباراتين، ليصبح  الإسماعيلي الأكثر استقبالًا للأهداف من نجم منتخب الأولاد عن غيره من أندية الدوري الممتاز ٦ اهداف

وتفوق الأهلي على الإسماعيلي بهدف  في الشوط الأول ،في المباراة التي تجمع الفريقين حالياً على ملعب إستاد برج العرب بالإسكندرية في الجولة الـ20 ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

وسجل الأهلي هدف التقدم في الدقيقة 34، بعد هجمة منظمة من لاعبي الأهلي بمجموعة من التمريرات القصيرة أنهاها بيرسي تاو بتسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء اصطدمت بقدم المدافع عبد الكريم مصطفى لتخدع الحارس وتسكن الشباك في الزاوية اليمنى للمرمى.

وجاءت محاولة هجومية للنادي الأهلي بعرضية من الجبهة اليمنى عن طريق محمد هاني إلى داخل منطقة الجزاء أبعدها الدفاع إلى رمية تماس في الدقيقة 4.

وحاول وسام أبو علي لاعب الأهلي لإختراق منطقة جزاء الاسماعيلي لكنه فقد الكرة تحت الضغط الدفاعي القوي في الدقيقة 9.

ودفع كولر بـ حسين الشحات بدلاً من أحمد عبدالقادر في الدقيقة 23.

ونفذت ركلة حرة مباشرة للإسماعيلي بالقرب من حدود منطقة الجزاء في مواجهة المرمى، نفذها عبد الرحمن مجدي بتسديدة مباشرة قوية تصدى لها الحارس مصطفى شوبير وأبعد الخطورة عن مرماه في الدقيقة 43.

وجاءت محاولة هجومية خطيرة للإسماعيلي بتسديدة عن طريق عبد الرحمن مجدي المنطلق بشكل شبه منفرد بالمرمى داخل منطقة الجزاء تصدى لها الحارس مصطفى شوبير ببراعة في الدقيقة 44.

تشكيل الأهلي في مواجهة الإسماعيلي

وجاء تشكيل الأهلي على النحو التالي:

حراسة المرمى: مصطفى شوبير.

خط الدفاع: محمد هاني ورامي ربيعة ومحمد عبد المنعم وعلي معلول.

خط الوسط: مروان عطية وأكرم توفيق وإمام عاشور وبيرسي تاو وأحمد عبد القادر.

خط الهجوم: وسام أبو علي.

وعلى دكة البدلاء كل من:

محمود الزنفلي وعمر كمال ومحمود متولي ورضا سليم وحسين الشحات وأحمد نبيل كوكا وعمرو السولية ومحمود كهربا وموديست.