صدى البلد قناة صدى البلد صدى البلد جامعات صدى البلد عقارات Sada Elbalad english
ads

مدرب الاتحاد: أتحمل مسؤولية الخسارة أمام الهلال في كأس الملك

الاربعاء 01 مايو 2024 | 11:23 مساءً
عبد الفتاح تركي
مدرب الاتحاد
مدرب الاتحاد

قال مارسيلو غاياردو، مدرب نادي الاتحاد، إنه يتحمل مسؤولية كل شيء يحدث داخل فريقه، بعد خسارة نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين أمام الهلال 2-1.

وفقد الاتحاد آماله في المنافسة على جميع الألقاب الممكنة هذا الموسم، وهي الدوري السعدي وكأس الملك وكأس السوبر، إلى جانب لقبي كأس الملك سلمان للأندية العربية ودوري أبطال آسيا.

وقال غاياردو بعد المباراة: “عند الخسارة يتم الحديث عن الأخطاء بشكل مبالغ فيه جدًا، أنا المسؤول عن كل شيء يحدث داخل الفريق”.

وأضاف: “لو كان هناك يوم يجب علينا الانتصار على الهلال كان من المفترض أن يكون اليوم، بعد الطرد المباراة كانت (الفرصة) بيدنا، خلقنا العديد من الفرص وكان يجب أن نتقدم ولا نتراخى أو نتراجع”.

وأكد المدرب الأرجنتيني أنه مدين للجمهور على الدعم، مضيفًا: “أنا شخص مباشر ولا أتهرب من المسؤولية، واجهتنا الكثير من الصعوبات. نحن واللاعبون ملتزمون بالعمل وسنحلل الوضع قبل اتخاذ القرارات الداخلية”.

وعن قوة الهلال قال غاياردو: “الهلال فريق جيد جدًا ومنسجم من أول الموسم، نحن في 2024 واجهنا الكثير من المشاكل والعديد من المواقف التي لم نتصرف فيها بشكل جيد”.

وأضاف: “الاتحاد استحق تحقيق الدوري الموسم الماضي، ولكن هذا الموسم هناك الكثير من التعاقدات والتدعيمات وطرق اللعب تغيرت، ويجب أن تكون هناك رؤية واضحة لدينا، والنقد الذاتي مهم، مع التحدث إلى المسؤولين لدراسة استكمال الفترة القادمة”.