صدى البلد قناة صدى البلد صدى البلد جامعات صدى البلد عقارات Sada Elbalad english
ads

رغم مرضه.. الخطيب يقرر تغليظ عقوبة أفشة

الخميس 02 مايو 2024 | 11:52 صباحاً
محمد سمير
أفشة وكولر
أفشة وكولر

كشف الإعلامى محمد الليثى، تفاصيل جديدة عن أزمة مارسيل كولر مدرب الفريق مع محمد مجدي أفشة لاعب الفريق، والتي اشتعلت بشكل واضح خلال الساعات الماضية.

وسلكت الأزمة مُنحنى خطيرا عندما استبعد كولر أفشة من ماتش الإسماعيلي أمس في الدوري ، ومنذ ساعتها وجمهور الأهلي يسأل عن الكواليس والتفاصيل ومستجدات الأزمة.

وأوضح محمد الليثى، خلال تقديمه برنامج 10 و 10 عبر إذاعة أون تايم سبورت إف ام على موجات 93.7 قائلا: " مصادرنا في الأهلي ، قالت إن الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي تحدث مع خالد بيبو مدير الكرة واستفسر منه عن واقعة أفشة.

وتابع: وأكدت المصادر أن خالد بيبو قال لرئيس الأهلي أن أفشة تحدث بطريقة غير لائقة مع كولر وقال له إن اللاعب اتهم المدير الفني بأنه يجامل في التشكيل ويختار لاعبين غير جاهزين للمباريات وليس حياديا ، وهذا ما أحزن المدرب السويسري من أفشة ورفض اتهاماته واستبعاده من ماتش الإسماعيلي كما تم تغريم اللاعب مالياً ".

وتابع محمد الليثى : "المصادر أكدت أن الخطيب طلب من خالد بيبو تغليظ عقوبة أفشة ، مراعاة للحفاظ على الانضباط داخل أوضة اللبس، وحتى لا تتكرر هذه الواقع من اللاعبين.

وتابع الليثي، أنه رغم حالة الخطيب الصحية التي منعته من التواجد في النادي اليومين الماضيين لمباشرة أعماله ومن حضور حفل تكريم فريق الكرة الطائرة بالنادي ، إلا أنه تحدث مع خالد بيبو وطلب منه فرض عقوبات صارمة على أي لاعب يتجاوز في حق أي فرد في منظومة الكرة بالأهلي".