صدى البلد قناة صدى البلد صدى البلد جامعات صدى البلد عقارات Sada Elbalad english
ads

مستندات جديده تنقذ الزمالك من أزمة مستحقات فرجاني ساسي

الجمعة 03 مايو 2024 | 04:16 صباحاً
ملك موسي
فرجاني ساسي
فرجاني ساسي

كشف مصدر مطلع داخل نادي الزمالك ان مجلس إدارة القلعة البيضاء، برئاسة حسين لبيب، انتهي من ملف القضية الخاصة بأزمة مستحقات التونسي فرجاني ساسي، لاعب وسط النادي السابق .

حيث أن غرفة فض المنازعات في الفيفا ، حكمت لصالح التونسي فرجاني ساسي، بتغريم نادي الزمالك 700 ألف يورو ، بسبب شكواه ضد النادي الأبيض.

وأكد المصدر أن إدارة الزمالك، انتهت بالفعل من تجهيز ملف جديد يخص القضية، وسوف يتم إرساله إلى المحكمة الرياضية، عن طريق المحامي الرياضي الدولي نصر عزام.

وأشار المصدر أنه تم أرفق مستندات جديدة تؤكد صحة موقف الزمالك ، وسوف يتم إرفاق مستندات بوجود خصومات على اللاعب تقدر بـ100 ألف يورو عقوبات، بجانب 150 ألف يورو رسوم تنمية ، وستنتظر إدارة القلعه البيضاء تحديد جلسة استماع.

الجدير بالذكر أن الأزمة بين فرجاني ساسي والزمالك، بدات في يونيو 2021، بداعي نهاية عقد الاعب مع القلعة البيضاء، رغم أن الموسم لم يكن قد انتهى وقتها وأبلغ الاعب الجهاز الإداري برحيله عن الفريق، قبل أن ينتقل إلى صفوف الدحيل القطري، في صفقة انتقال حر، وتقدم بشكوى ضد الزمالك في الاتحاد الدولي لكرة القدم، وطلب الحصول على 400 ألف يورو، بالإضافة إلى تعويض مادي للاعب التونسي .