صدى البلد قناة صدى البلد صدى البلد جامعات صدى البلد عقارات Sada Elbalad english
ads

ماذا قال مهاجم الترجي عن الأهلي وحسين الشحات وكهربا ؟

السبت 04 مايو 2024 | 05:30 مساءً
قسم الرياضة
الأهلي والترجي
الأهلي والترجي

تحدث البرازيلي رودريجو رودريجيز مهاجم الترجي الرياضي التونسي، عن المواجهة التي ستجمع فريقه بالنادي الأهلي، في نهائي دوري أبطال أفريقيا.

ويستعد الأهلي لمواجهة الترجي يوم 18، 25 مايو الجاري، في نهائي دوري أبطال أفريقيا.

ماذا قال مهاجم الترجي عن مواجهة الأهلي؟

وقال رودريجيز في تصريحات لمنصة "winwin" القطرية:" علينا الثقة بعملنا، نقدم موسمًا جيدًا للغاية، سواء في الدوري أو في دوري أبطال أفريقيا؛ لذا سنواصل العمل لنقدم مباريات كبيرة. يجب علينا اللعب بلا خوف، لأننا نعرف جودة فريقنا، وسنلعب من أجل الفوز وأن نصبح أبطال أفريقيا".

وأردف: "مدربنا يمنحنا دائمًا الثقة الكبيرة لنا، ويطلب تطبيق ما قمنا بعمله في التدريبات خلال الأيام قبل المباريات.. ضد الأهلي لن يكون الأمر مختلفًا. سنستمع إلى ما يقوله المدرب ونستعد لهاتين المباراتين".

وزاد:" الأهلي فريق مُنافس للغاية ويعرف كيف يلعب بشكل جيد جدًا في دوري أبطال أفريقيا، لس غريبًا أنهم في النهائي للمرة الخامسة على التوالي. نحن نعلم أنهم ليسوا في أفضل حالاتهم في الدوري المحلي، ولكن هذا لا يعني شيئًا".

واختتم قائلًا: "لديهم اثنان من أفضل الهدافين في البطولة وهما حسين الشحات ومحمود كهربا، وهما لاعبان جيدان جدًا على مستوى الدوري المحلي والمنتخب الوطني، ويمكنهما أن يحدثا الفارق لصالح الأهلي".