صدى البلد قناة صدى البلد صدى البلد جامعات صدى البلد عقارات Sada Elbalad english
ads

مانشستر سيتي يخشى مفاجآت فولهام في الدوري الإنجليزي

السبت 11 مايو 2024 | 09:43 صباحاً
إسراء أشرف
مانشستر سيتي
مانشستر سيتي

ربما تشكل المرحلة الـ37 (قبل الأخيرة) منعطفا جديدا في سباق المنافسة على لقب بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، هذا الموسم بين آرسنال ومانشستر سيتي.

ويتصدر آرسنال، الساعي لاستعادة اللقب الغائب عن خزائنه منذ 20 عاما، ترتيب المسابقة برصيد 83 نقطة، بفارق نقطة عن أقرب ملاحقيه مانشستر سيتي، حامل اللقب في المواسم الثلاثة الأخيرة، الذي مازال يمتلك مباراة مؤجلة مع مضيفه توتنهام هوتسبير تقام يوم الثلاثاء المقبل.

وربما يقفز مانشستر سيتي على صدارة البطولة ولو لعدة ساعات، حينما يواجه مضيفه فولهام، صاحب المركز الثالث عشر برصيد 44 نقطة، في افتتاح لقاءات المرحلة.

ويرغب مانشستر سيتي في مواصلة انتفاضته بالبطولة، وتحقيق فوزه السابع على التوالي، لمضاعفة حظوظه في الاحتفاظ باللقب للموسم الرابع على التوالي.

ويبدو أداء سيتي في تصاعد مستمر، فمنذ تعادله مع ليفربول وأرسنال في مارس الماضي، لم يعرف سوى لغة الانتصارات في مبارياته الـ6 الأخيرة بالمسابقة، والتي سجل خلالها 24 هدفا، فيما تلقت شباكه 5 أهداف فقط.

ورغم ذلك، يخشى فريق المدرب الإسباني بيب جوارديولا من مفاجآت فولهام، الذي تغلب على آرسنال وتوتنهام على ملعبه خلال الموسم الحالي، الذي شهد أيضا فوز على مانشستر يونايتد بمعقله.

من جانبه، يطمح فولهام لإعادة البسمة إلى وجوه جماهيره، التي شعرت بالإحباط إثر إخفاق الفريق في تحقيق الفوز خلال مبارياته الثلاث الأخيرة.