صدى البلد قناة صدى البلد صدى البلد جامعات صدى البلد عقارات Sada Elbalad english
ads

الاتحاد السكندري يصالح جماهيره بتحقيق الفوز على المقاولون بعد رباعية الأهلي

السبت 11 مايو 2024 | 06:14 مساءً
حسام الحارتي
المقاولون والاتحاد السكندري
المقاولون والاتحاد السكندري

نجح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السكندري في تحقيق فوزا هاما على المقاولون العرب بهدف نظيف دون رد في اللقاء الذي جمع بينهما منذ قليل ضمنمنافسات الجولة الـ 22 من بطولة الدوري المصري الممتاز “ دوري نايل “.

وخاض الاتحاد المباراة بمعنويات منخفضة بالخسارة الثقيلة من الأهلي فضلا عن غياب ثنائي هجومه مابولولو وبواتينج.

وشهدت أحداث الشوط الأول تبادل الهجمات بين الفريقن من أجل إحراز هدف التقدم دون تشكيل خطورة حقيقة على مرمي المنافس .

ونجح الاتحاد السكندري في السيطرة على الكرة حتى تمكن سيف تقا في إحراز هدف تقدم الاتحاد في الدقيقة 60 بعد كرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء لصالح الاتحاد من ركلة ركنية لعبت قصيرة عن طريق كريم الديب على رأس سيف تقا الذي سدد كرة داخل الشباك.

بهذه النتيجة يتواجد الاتحاد السكندرى في المركز الرابع برصيد35 نقطة بينما تواجد المقاولون في المركز السابع عشر برصيد 15 نقطة بجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز.

وجاء تشكيل المقاولون العرب كالتالي: محمود أبو السعود في حراسة المرمى، أمير عابد، أحمد الشيمي، عماد ميهوب، محمد مجلي، أحمد علاء، أحمد مودي، جوزيف أوشايا، محمد عنتر، عمار حمدي، محمد سالم.

كما أعلن طارق العشري، المدير الفني للاتحاد السكندري، تشكيل فريقه للمباراة، وجاء كالتالي: المهدي سليمان في حراسة المرمى، سيف تقا، محمود شبانة، هشام صلاح، ناصر ناصر، عمر الوحش، أحمد عادل ميسي، كريم الديب، عبد الغني محمد، فان ديرك، والحبيب أحمد حسن