صدى البلد قناة صدى البلد صدى البلد جامعات صدى البلد عقارات Sada Elbalad english
ads

المباراة الأخيرة لـ مبابي .. تشكيل باريس سان جيرمان ضد تولوز

الاحد 12 مايو 2024 | 02:18 مساءً
عبد الفتاح تركي
مبابي
مبابي

تحظى قائمة باريس سان جيرمان الرسمية التي أعلنها الإسباني لويس إنريكي، المدير الفني للفريق، لخوض مواجهة تولوز، ضمن منافسات مسابقة الدوري الفرنسي، باهتمام واسع، كونها المباراة الأخيرة لـ كيليان مبابي، الذي أعلن رحيله بنهاية الموسم.

مباراة باريس سان جيرمان ضد تولوز تقام ضمن منافسات الجولة 33 من منافسات الدوري الفرنسي مساء اليوم الأحد، إذ شهدت قائمة باريس سان جيرمان تواجد كيليان مبابي، حيث ستكون المباراة الأخيرة للاعب على ملعب حديقة الأمراء، بعد إعلانه الرحيل عن الفريق بشكل رسمي نهاية الموسم.

ويغيب عن تشكيل باريس سان جيرمان الليلة كل من لوكاس هيرنانديز، إلى جانب فيتينيا ونونو مينديز وزاير إيمري، لخوض لقاء تولوز في الدوري الإسباني.

قائمة باريس سان جيرمان لمواجهة تولوز

كيلور نافاس، حكيمي، أوجارتي، ماركينيوس، مبابي، فابيان رويز، راموس، ديمبلي، أسينسيو، دانيلو، لي كانج، مواني، موكيلي، سولير، باركولا، بيرالدو، سكرينيار، مايولو، زاجي، دوناروما، وأرناو تيناس

ترتيب باريس سان جيرمان في جدول الدوري الفرنسي

يأتي فريق باريس سان جيرمان في المركز الأول في صدارة جدول ترتيب الدوري الفرنسي برصيد 70 نقطة، جمعهم من 31 مباراة خاضها منذ انطلاق الموسم الحالي من المسابقة المحلية، بعدما حسم اللقب لصالح بشكل رسمي.