صدى البلد قناة صدى البلد صدى البلد جامعات صدى البلد عقارات Sada Elbalad english
ads

«متتكلمش خالص».. رد قوي من شوبير على تصريحات حسام حسن

الثلاثاء 14 مايو 2024 | 10:46 صباحاً
عبد الفتاح تركي
حسام حسن
حسام حسن

رفض الإعلامي أحمد شوبير، نجم الكرة المصرية السابق، التعليق على أزمة تصريحات حسام حسن، المدير الفني لمنتخب مصر، خلال جلسته مع الصحفيين أمس الاثنين.

وقال أحمد شوبير، في تصريحات عبر برنامجه على أثير إذاعة أون تايم إف إم، الثلاثاء، إن "حسام حسن عمل مؤتمر أمس وهو زميلي العزيز جدًا وبقوله متتكلمش خالص في الإعلام، عشان كدة مش هعقب خالص على المؤتمر ده".

وأضاف أحمد شوبير: "بقوله ركز على برنامجك التدريبي ولاعبيك اللي هتجيبهم، والمواجهتين الحاسمتين، وإن شاء الله تكسبهم وبنسبة 80% هنكون وصلنا لكأس العالم.

وتابع نجم الكرة المصرية السابق: "مش هتكلم خالص على جلسة أمس وعارف إن كلكم مستنيين أعلق وأعقب وأفند الكلام، وأنا محضرتش لكن الناس قالولي إن حسام نيته كانت كويسة".

واختتم أحمد شوبير تصريحاته قائلا "الكل بيتكلم من وجهة نظره، وكنت هقعب لو ده مؤتمر ومذاع على الهواء، لكن جلسة دخلتنا في خناقة ومش عارفين نشتغل صح ومعندناش ثوابت نشتغل عليها، وعاوزين نمشي صح وفق قواعد".

تصريحات حسام حسن أثارت جدلًا واسعًا في الشارع الرياضي، ومواقع التواصل الاجتماعي حيث نسب له قوله بإن لاعبي الدوري الممتاز لا يستحقون الانضمام لمنتخب مصر، وهو ما نفاه حسام حسن وشقيقه إبراهيم حسن، حيث أكدا أن التصريحات نُقلت بشكل محرف وغير دقيق، متسائلين عن مصلحة من حرف هذه التصريحات للصحفيين.