صدى البلد قناة صدى البلد صدى البلد جامعات صدى البلد عقارات Sada Elbalad english
ads

الأهلي والترجي التونسي .. ماذا قال نجوم الأحمر قبل نهائي دوري الأبطال ؟

الاربعاء 15 مايو 2024 | 04:33 مساءً
الرياضة
مران الأهلي
مران الأهلي

أكد لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالأهلي ، صعوبة مواجهة الترجي الرياضي المقرر لها السبت المقبل بالملعب الإوليمبي في رادس بذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وقال محمد الشناوي، حارس المرمي : "مباراة صعبة واستعددنا بشكل جيد .. وكل اللاعبين عارفين قيمة وصعوبة وأهمية البطولة ".

وأضاف علي معلول: "التاريخ هو الفاصل في مواجهات البطولة وإن شاء الله هنرجع من تونس بنتيجة كبيرة ".

وأوضح عمرو السولية: "الترجي فرقة كبيرة ومحترمة والمباراة هتكون قوية .. وإن شاء الله هنكون قدر المسئولية ".

وتابع حسين الشحات: "الأهلي نادي كبير .. المباراة هتبقي صعبة علينا وعليهم لانها نهائي .. إن شاء الله التوفيق معانا وهناخد البطولة".

وقال مصطفي شوبير: "الترجي نادي كبير وإحنا مركزين في الماتش .. آخر مبارتين كسبناهم الجمهور مؤثر طبعا لكن أحنا متعودين على كده ".

فيما أضاف محمد عبدالمنعم: "النهائي مالوش كبير .. واللي هيلعب أفضل هيكسب وإن شاء الله هنطلع كل اللي عندنا في الماتش ".

وأوضح إمام عاشور: "نفسي من زمان أخد بطولة إفريقيا .. أنا أول واحد في الفريق هموت نفسي عشان نفسي أحقق لقب البطولة في تاريخي، ودي أول بطولة إفريقيا ليا هتبقي مختلفة".

وتابع بيرسي تاو: " سيكون الأمر مهما للغاية لانها بطولة كبيرة ساكون سعيدا بأن أكون جزء من تاريخ الأهلي والفوز بهذا اللقب .. سيكون النهائي الثالث لي على التوالي مع الأهلي وأريد أن أكون سعيدا في نهاية المباراة ".

وقال الفلسطيني وسام أبوعلي:" بطولة مهمة أكبر ماتش في حياتي وأول بطولة كبيرة ممكن أكسبها .. وخامس نهائي للأهلي وإن شاء الله نفوز باللقب".

وأضاف محمد مجدي أفشة : "هنعمل كل حاجة عشان نفوز بالبطولة، اللعب في الأهلي نعمة كبيرة ويجب أن تحقق البطولات، عايز اكتب أسمي في تاريخ الأهلي، التاريخ هو اللي هيعيش للأبد وسيتذكرك به الجمهور".

ومن المقرر ان تغادر بعثة الأهلي مطار القاهرة في الثامنه من مساء اليوم علي متن طائرة خاصة الي تونس إستعدادا لمواجهة الترجي السبت المقبل بالملعب الإوليمبي برادس في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا.