صدى البلد قناة صدى البلد صدى البلد جامعات صدى البلد عقارات Sada Elbalad english
ads

علي معلول يظهر مع الخطيب بعكازين .. ما طبيعة إصابة التونسي ؟

الاحد 19 مايو 2024 | 04:56 صباحاً
البلد سبورت
علي معلول
علي معلول

تعادل النادي الأهلي أمام منافسه الترجي التونسي سلبيا في المباراة التي أقيمت أمس السبت في ملعب رادس في ذهاب نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا .

وخرج علي معلول مصابا من المباراة بعد أقل من 10 دقائق وسبب قلق كبير لجماهير الأهلي خصوصا بعد خروجه محمولا علي أكتاف كهربا ومحمود متولي خارج الملعب.

وظهر علي معلول بعد لقاء الأهلي والترجي التونسي بعكازين مع محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي مما يعكس خطورة الإصابة التي تعرض لها التونسي.

في نفس السياق أوضح الإعلامي هاني حتحوت، إن النجم التونسي علي معلول، يعاني من إصابة في الكاحل، وهو ما يسبب إزعاجا للفارس الأحمر قبل مواجهة العودة أمام الترجي التونسي مضيفا إن اللاعب شوهد وهو محمولا على أيدي زملائه من أجل الذهاب للمستشفى للاطمئنان على صحته.

وأضاف حتحوت، إن مارسيل كولر نجح في تقسيم المباراة، واستغل تراجع لاعبي الترجي في الدقائق الأخيرة وكاد يسجل هدفا لولا فشل اللاعب الجنوب إفريقي بيرسي تاو، في السيطرة على الكرة، مشيرا إلى أن الأهلي قادر على حسم اللقب في لقاء الإياب رغم نتيجة التعادل السلبي الخادعة التي انتهت بها مباراة الذهاب. 

وقال الإعلامي هاني حتحوت، إن الإصابة التي تعرض لها النجم التونسي علي معلول، خلال لقاء الأهلي والترجي في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا، تبدو قوية للغاية.

وأوضح هاني حتحوت، خلال برنامج «الماتش» الذي يقدمه على قناة «صدى البلد »، إن التونسي علي معلول سيخضع لأشعة وفحص طبي دقيق خلال الساعات القليلة المقبلة، وبالفعل تأكد غيابه عن مباراة الإياب ضد الترجي التونسي.

وشدد هاني حتحوت :" نقلا عن مصدر في الأهلي فإن إصابة اللاعب علي معلول صعبة .. ونخشى أن تكون في وتر أكيليس".