صدى البلد قناة صدى البلد صدى البلد جامعات صدى البلد عقارات Sada Elbalad english
ads

ميدو: لاعب الزمالك بعيد عن ذهن جوميز.. وقلق من حالة التفاؤل المفرط

الاحد 19 مايو 2024 | 11:42 صباحاً
عبد الفتاح تركي
ميدو
ميدو

عبّر أحمد حسام ميدو، لاعب الزمالك السابق، عن ثقته في قدرة الفارس الأبيض على حسم نهائي كأس الكونفدرالية لصالحه، رغم صعوبة مواجهة نهضة بركان المغربي، مؤكدا أهمية الاستفادة من الحشد الجماهيري الكبير في ملعب القاهرة الدولي.

ويستعد الزمالك لمواجهة نهضة بركان المغربي، الأحد، على ملعب استاد القاهرة، في تمام الثامنة مساءً بتوقيت مصر والسعودية، في إياب نهائي كأس الكونفدرالية، بعد الخسارة في لقاء الذهاب بهدفين مُقابل هدف.

وقال ميدو في تصريحات عبر قناة “الزمالك”: “مباراة اليوم صعبة، للأسف نحن صعبنا الموقف على أنفسنا بالبداية المتوترة والسيئة جدًا في لقاء الذهاب، لكن الحمد لله استطعنا تدارك الموقف بهدف سيف الجزيري، وحالة الفريق بشكل عام كانت أفضل”.

وتابع: “نحتاج أن نبدأ مباراة اليوم بـ رتم عالي وتسجيل هدف مُبكر، ونستغل الحشد الجماهيري، كلنا متفائلون خير إن بإذن الله الزمالك هو بطل الكونفدرالية، لأن هذه البطولة مهمة لجماهير الزمالك، ومهمة من ناحية العائد المادي، حتى من الناحية المعنوية سيحصل جوميز على ثقة وإيجابيات سيبني عليها في الموسم الجديد”.

وأضاف: “أنا قلق من حالة التفاؤل المفرط، هناك حالة تفاؤل كبيرة والذي ساعد على ذلك هو مستوى نهضة بركان في مباراة الذهاب، لكنها مباراة كبيرة ويجب الاهتمام بالتفاصيل الصغيرة، واختيار التشكيل الأنسب، يجب أن يتوقع جوميز أن نهضة بركان سيدافع بشكل قوي، كلنا عندنا ثقة بالمدرب البرتغالي واللاعبين، إن شاء الله جمهور الزمالك سينام سعيدًا بعد التتويج باللقب”.

وأردف: “لو جوميز عنده نية الدفع بـ أوباما في لقاء الإياب، كان ممكن أن يدفع به على الأقل 20 دقيقة في مباراة الذهاب، لكن واضح أن اللاعب بعيد عن ذهن جوميز، وقد يُفاجئنا، أوباما عنده خبرات كبيرة، يدافع جيدًا ويجيد اللعب في مركز 10 ويدخل المنطقة ويُشكل خطر على المنافس، أنا أتمنى أن يبدأ اللقاء، لأن أحمد حمدي لديه مشكلة، وهي أنه لا يستلم الكرة في نصف ملعب المنافس”.

وأشار: “مصطفى شلبي لم يبتعد وقتًا طويلًا، وما علمته أنه شارك في التدريبات بشكل جيد، ولا توجد بدائل، ومصطفى عنده ميزة بأنه يراوغ ويسبب مشاكل، لو هو جاهز مائة بالمائة سيُشارك”.

واختتم: “أتمنى التوفيق لـ جوميز في اختيار التشكيل المناسب، وإن شاء الله الزمالك بطل الكونفدرالية”.