صدى البلد قناة صدى البلد صدى البلد جامعات صدى البلد عقارات Sada Elbalad english
ads

إجراء حاسم لاتحاد الكرة وموعد إنهاء أزمة الشحات والشيبي

الاربعاء 22 مايو 2024 | 11:10 صباحاً
يسري غازي
حسين الشحات ومحمد الشيبي
حسين الشحات ومحمد الشيبي

يحسم يوم الإثنين المقبل مجلس إدارة اتحاد الكرة برئاسة جمال علام ، قضية لجوء المغربي محمد الشيبي لاعب فريق بيراميدز إلى المحاكم المدنية فى أزمة تعرضه للتعدي من جانب حسين الشحات لاعب النادي الأهلي.

جاء ذلك بعدما تلقي مجلس إدارة اتحاد الكرة برئاسة جمال علام، تقريرا مفصلا من لجنة الانضباط عقب الانتهاء من التحقيق مع المغربي محمد الشيبي لاعب فريق بيراميدز حول لجوئه إلى المحاكم المدنية.

وحددت محكمة جنح مدينة نصر يوم 30 مايو الجاري، موعدا للحكم في قضية اعتداء حسين الشحات لاعب النادي الأهلي علي المغربي محمد الشيبي لاعب فريق بيراميدز.

وطالب النادي الأهلي بضرورة تطبيق اللوائح بعدما تلقى خطابًا من اتحاد الكرة بتاريخ 4-1-2024 أكد فيه الأخير، أن اللاعب المغربي محمد الشيبي الذي لجأ للمحاكم المدنية بحق لاعب الأهلي حسين الشحات، قد خالف لائحة النظام الأساسي للاتحاد المصري لكرة القدم، ولائحة «فيفا»، وبدلًا من قيام اتحاد الكرة بحسم الأمر وتطبيق اللوائح بحق المخطئ؛ تفاديًا للاحتقان الجماهيري وإثارة الأزمات، فوجئ النادي بمسئولي الاتحاد الذين اعترفوا بخطأ اللاعب كتابة يثيرون الجدل بإحالته للجنة الانضباط، وعدم صدور أي قرار بشأنه حتى الآن رغم مرور أكثر من 6 أشهر على الواقعة.