صدى البلد قناة صدى البلد صدى البلد جامعات صدى البلد عقارات Sada Elbalad english
ads

سمكة بطل كمال الأجسام: شبهوني بالشحات مبروك.. وبيج رامي مثلي الأعلي

الاربعاء 22 مايو 2024 | 05:50 مساءً
يسري غازي
سمكة بطل كمال الأجسام
سمكة بطل كمال الأجسام

أكد جمال حمدي فرحات الشهير بسمكة المدير الفني لمنتخب هيئة سكك حديد مصر لكمال الأجسام أن مثله الأعلي في اللعبة بيج رامي.

وقال سمكة عبر تصريحات خاصة لبوابة البلد سبورت : أتمني أن أكون مثل بيج رامي بطل العالم في كمال الأجسام ببطولة مستر أولمبيا واعتبره مثلي الأعلي

وأضاف: بدأت ممارسة لعبة كمال الأجسام عام 2005 تحت راية نادي السكة الحديد وشبهونى بالشحات مبروك وحققت العديد من الميداليات المتنوعة وبلغ رصيدي 85 ميدالية ومرتين بطل أبطال داخل مصر وشاركت في بطولة العرب بمصر مرتين.

واستطرد: بدات مسيرتي في بطولة الجامعات عام2013 لمدة 4 مواسم وحصدت الأول بشكل متتالي وكنت قائد منتخب الجامعات وتوجت ب 6 ميداليات ذهبية كما شاركت في دوري الشركات عام 2015 وحصلت بالتصفيات علي ميدالية ذهبية وبرونزية في النهائي علي مستوي الجمهورية كما شاركت في 125 بطولة وحققت خلالها مختلف المراكز.

وشدد سمكة علي أنه يستعد للمشاركة ضمن منافسات بطولة الجمهورية في شهر سبتمبر المقبل بإسم هيئة سكك حديد مصر.

ولفت إلى أنه يدين بالفضل للكابتن حسين بدوي رئيس منطقة القاهرة والذي دعمه في مشواره بكمال الأجسام واعتبر السكة الحديد وش ألخبر عليا في بداية مسيرتي وكنت الجوكر للفريق وعقب تخرجي من الجامعة عملت قائد قطار وفي أول بطولة حصدت ميدالية ذهبية وخلال 9 سنوات تحت راية هيئة سكك حديد مصر توجت ب 18 ميدالية متنوعة وذلك تحت إشراف الدكتور محمد حسين نائب رئيس الهيئة وأعمل حاليا مدرب منتخب هيئة سكك حديد مصر.

وعن سر اطلاق اسم سمكة عليه قال: اسم سمكة وش الخير عليا وأطلقه عليا الكابتن حسين بدوي بحكم سابق عملي كصياد كما اني تغلبت علي أحد أبطال العالم في اللعبة ويدعي محمد سمكة وتنازل لي عن اسم سمكة بعدما أشاد بقدراتي وامكانياتي .

واختتم حديثه قائلا: تواجهنا أزمة التفرغ للتدريب وأناشد المسؤلين في الهيئة لمنح أبطال كمال الأجسام وقتا للتفرغ لا يقل عن 3 أيام للاستعداد بشكل جيد للبطولات.

سمكة بطل كمال الأجسام
سمكة
سمكة
سمكة
سمكة
سمكة