صدى البلد قناة صدى البلد صدى البلد جامعات صدى البلد عقارات Sada Elbalad english
ads

تفاصيل خطة كولر لمواجهة الترجي بدوري أبطال أفريقيا

الخميس 23 مايو 2024 | 11:39 صباحاً
عبدالحكيم أبوعلم

رفع السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالأهلي حالة الطوارئ القصوي قبل ساعات قليلة من مواجهة الترجي الرياضي في إياب نهائي دوري أبطال افريقيا المقرر لها السبت المقبل بإستاد القاهرة، ونجح الفريق الأحمر في تحقيق تعادل سلبي خلال مباراة الذهاب التي أقيمت السبت الماضي بملعب حماد العقربي برادس .

وعاد الفريق الأحمر للتدريبات بعد ظهر أمس بعد راحة سلبية أستمرت لمدة 48 ساعة عقب العودة من تونس، حيث قاد مارسيل كولر المدير الفني مرانا قوياً بإستاد مختار التتش بدأ بمحاضرة مطولة شهدت عرض لقطات من مواجهة الذهاب وبعض الأخطاء التي وقع فيها الفريق .

واكد كولر خلال المحاضرة أن الأهلي لم يحسم لقب بطولة دوري أبطال أفريقيا وفرص الترجي هي الأكبر والاقوي خاصة ان التعادل السلبي يصب في الأساس لبطل تونس لأن الفريق يحتاج للفوز بينما المنافس لديه فرصتي التعادل الإيجابي أو الفوز .

ورفض كولر أي حديث للاعبيه عن أمور خارج بطولة دوري أبطال أفريقيا أو الأنشغال بملف اللاعبين الدوليين أو كأس مصر رافعاً شعار ان الحفاظ علي اللقب القاري هو الاهم حاليا، وشهد مران الأمس تألق لافت للنظر لاحمد عبدالقادر والمغربي رضا سليم مما جعل مارسيل كولر في حالة من الحيرة الشديدة .

وكان كولر يميل الي بدء مواجهة الترجي الرياضي التونسي بنفس التشكيل الذي لعب به مواجهة الذهاب بخلاف كريم فؤاد بديلاً لعلي معلول في مركز الظهير الأيسر ولكن مع تألق عبدالقادر ورضا سليم قد تتغير بعض الامور وربما يمنح اللاعب المغربي علي وجه التحديد فرصة المشاركة أساسيا خاصة مع التراجع النسبي لأداء بيرسي تاو في الفترة الأخيرة.