صدى البلد قناة صدى البلد صدى البلد جامعات صدى البلد عقارات Sada Elbalad english
ads

الخطيب يكشف عن أمنيته بشأن محمد صلاح.. ماذا قال؟

الخميس 23 مايو 2024 | 03:40 مساءً
عبد الفتاح تركي
الخطيب
الخطيب

تحدث الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، عن محمد صلاح، نجم المنتخب الوطني وليفربول الإنجليزي، كاشفًا عن أمنيته للمنتخب المصري والمنتخبات العربية والإفريقية.

الخطيب أشاد خلال لقاء مع "سي إن إن"، بالمنتخب المغربي وإنجازه التاريخي في كأس العالم 2022، وعدَّه نموذجًا يجب أن يُحتذى.

وقال الخطيب: "حين كنت صغيرًا والدي كان يعطيني المال، كنت أحفظ النقود وأذهب إلى مشاهدة بيليه، إحدى دور العرض في مصر كانت تذيع 15 دقيقة من مبارياته، واعتدت الذهاب لمشاهدتها، أعتقد أن كرة القدم شكلت شخصيتي، وحياتي".

وانتقل محمود الخطيب للحديث عن محمد صلاح نجم فريق ليفربول، قائلا: "أعتقد أن ليفربول بتاريخه وجماهيره ساعد صلاح، فاز بالدوري الإنجليزي الممتاز والألقاب الأوروبية، أتمنى في يوم من الأيام أن يحقق محمد صلاح والمنتخب المصري بأكمله لقبًا قاريًّا".

وأشار الخطيب في حديثه إلى المنتخب المغربي وإنجازه في مونديال قطر 2022 باحتلاله المركز الرابع، قائلًا: “في الحقيقة المغرب أعطانا جميعًا الحلم والرغبة للوصول إلى أبعد نقطة في كرة القدم العالميَّة”.

وأكد أن "الفرق العربية والإفريقية لديها الكثير من المواهب، لديهم حقًا أساطير في كرة القدم، الإعداد الجيد، يجب أن يكون هناك سقف مالي ومعنوي يدفع الفرق العربية والإفريقية إلى الأمام وللوصول للمراحل المتقدمة في كأس العالم.. منتخب المغرب أظهر للجميع قدرتهم على فعل ذلك، وآمل في المستقبل القريب أن أرى الفرق العربية والإفريقية متواجدة في المراحل النهائية من كأس العالم".