صدى البلد قناة صدى البلد صدى البلد جامعات صدى البلد عقارات Sada Elbalad english
ads

شاهد.. تفاصيل خناقة بيرسي تاو مع خالد بيبو وتدخل كهربا

الاحد 26 مايو 2024 | 08:49 مساءً
البلد سبورت
بيرسي تاو وكولر
بيرسي تاو وكولر

شهدت مباراة الأهلي والترجي التونسي التي أقيمت أمس وفاز فيها الأهلي (1-0) ليتوج الأهلي بدوري أبطال إفريقيا للمرة الثانية على التوالي والـ12 في تاريخة، واقعة مؤسفة من الجنوب إفريقي بيرسي تاو، وذلك أثناء استبداله في المباراة .

خناقة بيرسي تاو وخالد بيبو 

حيث فوجئ بيرسي تاو بقرار كولر واستبداله في الدقيقة 67 من الشوط الثاني ونزول أليو ديانج بدلا منه، وخرج بيرسي تاو منفعا من المباراة بسبب استبداله، بينما تجاهل كولر خروج بيرسي تاو ولم يتحدث معه أو يسلم عليه .

لم ينتهي المشهد عند ذلك ولكن استمر بيرسي تاو في انفعاله، حيث انفعل على خالد بيبو مدير الكرة بالنادي الأهلي وذلك على دكة البدلاء، وألقى تاو بزجاجة المياه في الأرض اعتراضا على استبداله.

وحاول محمود كهربا أن يهدئ من عصبية تاو وأن يتدارك الموقف بعد أن سجلت عدسات الكاميرات انفعال بيرسي تاو على خالد بيبو الذي ظل صامتا أمام هجوم الجنوب إفريقي عليه بسبب إستبداله .

وتوج الأهلي بكأس دوري أبطال إفريقيا أمس السبت على حساب الترجي التونسي بعد فوز الأهلي بهدف دون رد أحرزه رامي ربيعة في الدقيقة الثالثة من المباراة، وأقيمت المباراة في ستاد القاهرة .

وتعتبر هذه المرة الأولي التي يشارك فيها أليو ديانج بعد عودته من الإصابة بعد غياب طويل منذ مشاركته في مباراة شباب بلوزداد الجزائري بدور المجموعات لبطولة أفريقية في ديسمبر 2023 .