صدى البلد قناة صدى البلد صدى البلد جامعات صدى البلد عقارات Sada Elbalad english
ads

شوبير يفجرها: الخطيب رفض رحيلي.. وهذه كواليس حديثي مع كولر بعد إصابة الشناوي

الثلاثاء 28 مايو 2024 | 07:00 صباحاً
قسم الرياضة
مصطفى شوبير
مصطفى شوبير

كشف مصطفى شوبير، حارس مرمى النادي الأهلي، كواليس حديث السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول، معه بعد إصابة محمد الشناوي.

وقال شوبير في تصريحات تليفزيونية: "عندما تعرض الشناوي للإصابة شاهدنا اللقطة وبدأ الحديث عن غيابه لفترة طويلة بسبب حجم الإصابة، لكن هذه المواقف طبيعية، أنا موجود في مكان كبير ووارد أن يحدث كل شيء وأشارك في أي وقت".

وتابع: "كولر تحدث معي وقال لي إنه يريد التعاقد مع حارس مرمى يكون داعم لي في الفترة القادمة، وهو سيكون رقم 2 وأنا رقم 1، بسبب أنني ألعب بشكل مميز وأتدرب بشكل جيد".

وعن المفاوضات مع محمد أبو جبل، أضاف: "أهم عنصر في الأهلي هو المدير الفني وهو قال لي إنني سأكون رقم 1، إذا على كلام كولر أبو جبل لو تعاقد الأهلي معه سيكون رقم 2، وبالتالي حرصت على التعامل بجدية مع كل شيء".

وأكمل: "المباراة الأصعب لي مع الأهلي هي مباراة البنك الأهلي لأننا خسرنا بنتيجة 4-3، ولم نوفق ولم نكن في تركيزنا ومن الوارد أننا لم نستعد جيدا لهذه المباراة".

وواصل: "كولر قال لي إنني عندما لعبت في الموسم الماضي قدمت أداءً جيدًا، ولكن عندما شاركت في الموسم الحالي الأمر كان مختلفًا لأنني كنت مطالبًا أن أكون في قمة مستوايا في كل مباراة بسبب أنني الحارس الأول".

وأستطرد: "بعد عودة الشناوي للتدريبات، كولر تحدث معي قبل مباراة بلدية المحلة وقال إنه أبلغ الشناوي بقرار مشاركتي في مباراة بلدية المحلة ومباراتي نهائي أفريقيا، والشناوي تقبل القرار تمامًا".

وأستكمل: "من الطبيعي أن يشعر الشناوي بالحزن لكن في النهاية هو احترم وتقبل القرار".

وعن تفكيره في الرحيل عن الأهلي، قال: "فكرت كثيرًا أن أخرج لإعارة لأشارك، وكانت كل مرة تُرفض من جهات مختلفة سواء المدير الفني أو لجنة التخطيط، رغم أني كنت أرى أنني في حاجة للمشاركة".

واختتم: "الخطيب كان من أكثر الناس الرافضة لإعارتي وكان يرى أنني سأكون حارسًا جيدًا ومميزًا، وأوقات عديدة أتحدث مع أمير توفيق لكنه يقول لي إن الخطيب رافض إعارتي أو رحيلي".