صدى البلد قناة صدى البلد صدى البلد جامعات صدى البلد عقارات Sada Elbalad english
ads

تفاصيل عقد محمد هاني الجديد مع الأهلي.. الراتب ومدة التعاقد

الثلاثاء 28 مايو 2024 | 03:04 مساءً
عبد الفتاح تركي
محمد هاني
محمد هاني

قال الإعلامي محمد الليثي، إن الأهلي سيعلن تجديد عقد محمد هاني لاعب الفريق خلال الأيام القليلة المقبلة ، بعد الاتفاق مع اللاعب على جميع التفاصيل الخاصة بالعقد الجديد.

وأوضح "الليثي" ، خلال برنامجه عبر إذاعة أون سبورت إف إم، الثلاثاء، أن «إدارة الأهلي اتفقت مع محمد هاني على التجديد لمدة 3 مواسم، بعد الحصول على موافقة مارسيل كولر المدير الفني للفريق”.

وذكر محمد الليثي، أن محمد هاني سوف يحصل على 11 مليون جنيه في الموسم الأول تزيد إلى 12 في الموسم الثاني و13 في الموسم الثالث.

وأوصى كولر ، بتجديد عقد محمد هاني باعتباره واحدا من الركائز الأساسية للفريق كما أنه مازال قادرا على العطاء لمدة سنوات قادمة حيث يبلغ حاليًا 28 سنة.

وانضم محمد هاني إلى قائمة منتخب مصر استعدادًا لمواجهتي بوركينا فاسو وغينيا بيساو في تصفيات إفريقيا المؤهلة إلى كأس العالم، وجاء قائمة الفراعنة كالآتي:

«محمد هاني وأكرم توفيق ومحمد حمدي وأحمد فتوح، ومروان عطية وحمدي فتحي وأحمد نبيل كوكا وإمام عاشور وأحمد سيد زيزو وناصر ماهر، ومحمد صلاح ومصطفى فتحي ومحمود حسن تريزيجيه، ومصطفى محمد ومحمد الشامي وأحمد أمين أوفا ومحمد شريف، محمد الشناوي ومصطفى شوبير ومحمد عواد والمهدي سليمان، ومحمد عبد المنعم ورامي ربيعة وياسر إبراهيم وأحمد رمضان بيكهام، وإبراهيم عادل».