صدى البلد قناة صدى البلد صدى البلد جامعات صدى البلد عقارات Sada Elbalad english
ads

شيكابالا: لا أحب الانضمام لمنتخب مصر.. وهذه رسالتي لـ حسام حسن

الاربعاء 29 مايو 2024 | 11:44 صباحاً
عبد الفتاح تركي
شيكابالا
شيكابالا

كشف محمود عبد الرازق شيكابالا، قائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن مفاجأة بشأن موقفه من الانضمام إلى صفوف منتخب مصر.

شيكابالا قال في تصريحات عبر برنامج “الكورة مع فايق” عبر قناة “mbc masr 2”:: “أنا لا أحب الانضمام لمنتخب مصر، لأنني عندما كنت أنضم كنت أشعر بأنني غريب، أكون في أفضل مستوى لي ولا أشارك، لكن هناك لاعبون آخرون يتم تقديم المساعدة لهم".

وتابع: "الكابتن حسن شحاتة في أحد التصريحات قال إنني لا أحب المعسكرات، كيف لا أحبها وأنا إلى الآن ألعب وعمري 38 سنة، لا توجد غير مرة واحدة فقط قلت له لا أريد أن أنضم، وأنا اعتزلت دوليًا، لأنني كنت أشعر بأنني غريب".

وأضاف شيكابالا: "في هذا الوقت جاء لي عمرو الجنايني إلى المنزل، وهذا الرجل أحبه، وقال لي يجب أن تذهب للمعسكر، ومن أجله ذهبت بالفعل، ولعبت في بطولة حوض النيل، لكن أن يُقال عني إنني أهرب من المعسكر، فهذا لم يحدث، لو كنت بهرب لماذا استدعاني أكثر من مرة، أنا كنت أنضم في كل مرة ولا أشارك.. وحاليًا أنا أركز مع الزمالك، ولا أشعر بالغربة الآن، ولا أعرف ماذا سيحدث في المستقبل، كابتن حسام حسن مدرب المنتخب الحالي أنا أحبه كثيرًا، وأتمنى له النجاح، لكن عليه أن يحذر من تصريحاته جدًا".

وانتقل شيكابالا للحديث عن ثنائي الزمالك عبد الله السعيد ومحمد عبد الشافي، قائلًا: “عبد الله لاعب كبير واللاعبين يتعلمون منه، وكذلك عبد الشافي، عندما يرى الناشئون أن النجمين الكبيرين يصلان قبل المران بساعة سيتعلمون منهما، عبد الله لو كان انضم للقلعة البيضاء في وقت مُبكر كنا هنقفل الكتاب".

واختتم قائلا إن "ناصر ماهر موهبة كبيرة، وعندما استطلعوا رأيي لضمه إلى الزمالك، صممت عليه، وكنت أتمنى إن عمر جابر ونبيل عماد دونجا ينضمان للمنتخب، لكنهما تعرضا للظُلم".