صدى البلد قناة صدى البلد صدى البلد جامعات صدى البلد عقارات Sada Elbalad english
ads

مورينيو على أعتاب الدوري السعودي| تفاصيل

الاربعاء 29 مايو 2024 | 01:41 مساءً
عبد الفتاح تركي
جوزيه مورينيو
جوزيه مورينيو

يبدو أن المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني السابق لروما الإيطالي، بات قريبًا من تدريب أحد أندية دوري روشن السعودي، مع بداية الموسم المقبل.

ووفقًا لصحيفة «توك سبورت» البريطانية، تواصل فرق دوري روشن السعودي سعيه الجاد لتعزيز وتدعيم صفوف فرقها بمحترفين مميزين يتمتعون بأعلى مستويات الكفاءة والخبرة، وهذا السعي المستمر يعكس رغبة الأندية في الحفاظ على تنافسيتها ورفع مستوى الأداء في الدوري السعودي، إذ يسعى كل نادٍ إلى تعزيز صفوفه بلاعبين ومدربين قادرين على تقديم الإضافة المطلوبة لتحقيق النجاحات المرجوة في المسابقات المحلية والدولية.

وأوضحت الصحيفة ، أن مسؤولي نادي القادسية الناشط حديثًا بدوري روشن السعودي، بدأوا التفاوض بالفعل مع جوزيه مورينيو، من أجل التواجد على رأس القيادة الفنية للفريق، مع بداية الموسم المقبل، وهناك ترحيب من جانب المدرب البرتغالي.

واختتمت أن مورينيو اجتمع بالفعل مع 3 شخصيات كبيرة لمناقشة إمكانية توليه منصب المدير الفني للفريق، وتعكس هذه المحادثات الجادة رغبة النادي في التعاقد مع مدرب صاحب خبرة عالمية لتعزيز فرص الفريق في المنافسة وتحقيق النجاحات.

وكان النيجيري مايكل إيمينالو المدير الرياضي لرابطة الدوري السعودي للمحترفين رحب بتعاقد أحد أندية الدوري مع جوزيه مورينيو المدرب البرتغالي المخضرم، مؤكدًا أنهم على أتم الاستعداد لاستقباله.