صدى البلد قناة صدى البلد صدى البلد جامعات صدى البلد عقارات Sada Elbalad english
ads

مدرب فرنسي ينضم لقائمة اهتمامات اتحاد جدة لخلافة جاياردو

الاربعاء 29 مايو 2024 | 07:43 مساءً
إسماعيل محمود
اتحاد جدة
اتحاد جدة

أفادت تقارير صحفية، أن نادي الاتحاد السعودي يجري مفاوضات للتعاقد مع الفرنسي برونو جينيسيو، المدير الفني السابق لناديي أولمبيك ليون ورين، ليحل محل الأرجنتيني مارسيلو جاياردو في تدريب الفريق. 

جاياردو فشل في تحقيق الأهداف المطلوبة مع الاتحاد، حيث احتل الفريق المركز الخامس في دوري روشن السعودي وخرج من جميع البطولات الممكنة هذا الموسم.

بعد نهاية الموسم، سافر جاياردو إلى الأرجنتين لحضور جنازة وكيل أعماله خوان بيروس، فيما يستمر الاتحاد في بحثه عن مدرب جديد. 

وبحسب صحيفة "ليكيب" الفرنسية، فإن جينيسيو يُعتبر أحد الأسماء البارزة المطروحة لتولي قيادة الفريق، حيث بدأت إدارة الاتحاد بالفعل في مناقشاتها معه.

جينيسيو البالغ من العمر 57 عامًا، بلا نادٍ منذ رحيله عن تدريب رين في نوفمبر 2023. ولم يسبق له أن توج بأي بطولة كمدير فني رئيسي، رغم تجربته السابقة مع فريق بكين كوان في الصين.

الصحيفة أشارت أيضًا إلى أن الاتحاد يدرس أسماء أخرى لخلافة جالاردو، من بينهم ماسيميليانو أليجري وجوزيه مورينيو. وأوضحت أن مورينيو لديه اتصالات مع نادي القادسية الصاعد حديثًا لدوري روشن.

وأكد التقرير أن العمل مع مواطنه كريم بنزيما، اللاعب الحالي للاتحاد، يُعد أحد عوامل الجذب لجينيسيو للانتقال إلى السعودية.