صدى البلد قناة صدى البلد صدى البلد جامعات صدى البلد عقارات Sada Elbalad english
ads

جود بيلينجهام يرحب بـ مبابي في ريال مدريد.. ماذا قال؟

الاربعاء 29 مايو 2024 | 11:07 مساءً
إسماعيل محمود
بيلينجهام ومبابي
بيلينجهام ومبابي

أبدى جود بيلينجهام، لاعب وسط ريال مدريد الإسباني، حماسه لانضمام الفرنسي كيليان مبابي إلى صفوف الفريق، في ظل اقتراب الأخير من الانتقال إلى "اللوس بلانكوس".

وكان مبابي قد أعلن عن رحيله من باريس سان جيرمان بنهاية الموسم الجاري، مما جعله قريبًا من الانتقال إلى ريال مدريد في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

في تصريحاته لشبكة "RTVE" الإسبانية، قال بيلينجهام عن احتمالية انضمام مبابي: "احتمال وصوله مثير للغاية، لا أريد أن أمارس المزيد من الضغط على ما سيحدث، لكن وجود لاعب مثله سيقودنا إلى مستوى آخر، وسيكون من دواعي سروري اللعب معه بهذه البساطة".

وعن مفتاح نجاح ريال مدريد، أضاف بيلينجهام: "إنها الوحدة. لدينا أفراد جيدون جدًا، لكن عندما نلعب كفريق، نكون أفضل. لدينا روح رائعة وعلينا أن نستمر على هذا المنوال يوم السبت".

كما أشاد بيلينجهام بزميله فينيسيوس جونيور، قائلاً: "لقد قلت ذلك من قبل، عندما يكون في أفضل مستوى، فهو الأفضل في العالم. أعرف ما قاله عني، ليس من الضروري أن تكون صديقًا لزملائك في الفريق، ولكن إذا كان ذلك مفيدًا، فهذا ينعكس على أرض الملعب، فنحن نفهم بعضنا البعض جيدًا".

وعن مدربه كارلو أنشيلوتي، قال بيلينجهام: "لقد غيّر الطريقة التي أرى بها نفسي كلاعب، وأظهر لي أنني أستطيع اللعب في مركز أكثر تقدمًا، وأصبح أكثر حسمًا. أشكره على الثقة التي وضعها فيّ".

وفي حديثه عن زميله توني كروس، قال بيلينجهام: "إنه فريد من نوعه ولا يمكن استبداله. نريد التأكد من أن أسطورة مثله ينهي مسيرته بشكل جيد. يستحق أكثر من أي شخص آخر الفوز بدوري أبطال أوروبا آخر. بدلاً من التفكير في وقت رحيل توني، لدينا مباراة أخيرة نستمتع بها معه".