صدى البلد قناة صدى البلد صدى البلد جامعات صدى البلد عقارات Sada Elbalad english
ads

حسين الشحات وصيفًا ضمن قائمة هدافي دوري أبطال إفريقيا

الخميس 30 مايو 2024 | 03:50 مساءً
عبد الفتاح تركي
حسين الشحات
حسين الشحات

حصل حسين الشحات، لاعب الفريق الأول بالنادي الأهلي، على وصافة هدافي بطولة دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم، والتي تُوج بها المارد الأحمر للمرة الثانية عشرة في تاريخه، والثانية على التوالي.

وتُوج النادي الأهلي ببطولة دوري أبطال إفريقيا، بعد الفوز على الترجي التونسي بهدف نظيف، في مجموع مباراتي ذهاب وإياب الدور النهائي يومي السبت الماضيين.

وأعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم مساء الخميس حصول سانكارا كاراموكو، مهاجم نادي أسيك أبيدجان الإيفواري، والبالغ من العمر 20 سنة على جائزة هداف دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم.

ونشر الحساب الرسمي للكاف على موقع التواصل الاجتماعي تويتر صورة للاعب الإيفواري، وعلّق عليها قائلًا: “سانكارا كاراموكو.. هداف دوري أبطال إفريقيا لموسم 2023/24 برصيد 4 أهداف”.

ويحتل حسين الشحات المركز الثاني في قائمة هدافي دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم برصيد 3 أهداف، سجلهم في شباك ميدياما الغاني (هدفين)، ويانج أفريكانز التنزاني (هدف).

يشار إلى أن حسين الشحات كان قد سجل هدفين في الدور التمهيدي الثاني من بطولة دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم، في شباك فريق سان جورج الإثيوبي، إلا أنه لا يتم احتساب تلك الأهداف في قائمة الهدافين.