صدى البلد قناة صدى البلد صدى البلد جامعات صدى البلد عقارات Sada Elbalad english
ads

نجم الترجي السابق لـ «البلد سبورت»: 3 أسباب وراء هيمنة الأهلي على أفريقيا.. والزمالك «قادم»

الخميس 30 مايو 2024 | 05:17 مساءً
محمد السعيد
مراد المالكي
مراد المالكي

كشف مراد المالكي، نجم فريق الترجي التونسي السابق، سبب سيطرة الأهلي على لقب بطولة دوري أبطال أفريقيا، في الفترة الأخيرة.

وتوج الأهلي بطلًا لدوري أبطال إفريقيا للمرة الرابعة آخر 5 مواسم، السبت الماضي، على حساب الترجي 1-0 بمجموع مباراتي النهائي، والـ12 في تاريخه كأكثر نادٍ يحقق اللقب.

وقال المالكي في تصريحات خاصة لموقع "البلد سبورت":  الأهلي يمتلك إدارة منظمة بجانب إمكانيات مادية وبشرية ضخمة مكنته من السيطرة على لقب دوري أبطال إفريقيا عدة مرات في السنوات الأخيرة".

وأضاف: "لكن رغم الإمكانيات الضخمة التي يمتع بها الأهلي، إلا أن الترجي أصبح المنافس رقم واحد للفريق المصري رغم الفوارق لصالح الأخير، كما أن الترجي قادر على الفوز  باللقب الإفريقي في السنوات القادمة إذ استمر في جلب صفقات ناجحة وكذالك ضخ أموال وبنية تحتية من طراز عالٍ".

وتابع :"الترجي فريق كبير ووصوله لكأس العالم للأندية ونهائي دوري الأبطال خير دليل، والفريق الكبير يمرض ولا يموت، شكرا للاعبين والجهازين الفني الفني والطبي، ورئيس النادي الذي بذل الكثير من أجل تميز ونجاح الفريق، وكذلك كل الشكر للاعب رقم 1 وهو الجمهور العريق الذي وقف بجانب النادي في كل الفترات، شكرا لكم من القلب وتمنياتي بالشفاء العاجل للمصابين في المباراة الأخيرة".

الزمالك قادم

وحول تتويج الزمالك بلقب الكونفدرالية على حساب نهضة بركان، أجاب: "الزمالك كان يستحق اللقب بعيدا عن العاطفة، إذ يملك فريق ممتاز سيكون له شأن أفضل على المستوى القاري في قادم المناسبات".