صدى البلد قناة صدى البلد صدى البلد جامعات صدى البلد عقارات Sada Elbalad english
ads

اتحاد الكرة يصدم الشيبي في قضية قلم الشحات من جديد.. اعرف السبب

الجمعة 31 مايو 2024 | 11:27 صباحاً
يسري غازي
الشحات والشيبي
الشحات والشيبي

وجه مجلس ادارة اتحاد الكرة برئاسة جمال علام صدمة جديدة للدولي المغربي محمد الشيبي لاعب بيراميدز في قضية اعتداء حسين الشحات نجم النادي الأهلي عليه. 

وكشف الإعلامي إيهاب الكومي عضو اتحاد الكرة موقف حسين الشحات جناح النادي الأهلي من المشاركة في المباريات خلال الفترة القادمة بعد حكم حبسه بسبب قضية محمد الشيبي ظهير نادي بيراميدز.

وكانت محكمة جنح مدينة نصر برئاسة المستشار محمد مبارك أصدرت أمس الخميس حكما ضد حسين الشحات لاعب النادي الأهلي بالحبس عام مع إيقاف التنفيذ وتعويض بـ 100 ألف جنيه، في اتهامه بالتعدي على المغربي محمد الشيبي لاعب نادي بيراميدز، أثناء المباراة التي جمعت فريقيهما بإستاد الدفاع الجوي، وشهدت الجلسة غياب حسين الشحات.

وقال الكومي عبر تصريحات تليفزيونية : لا صحة لمنع حسين الشحات من المشاركة مع الاهلي لمدة 5 سنوات مثلما تردد ببعض وسائل الإعلام في الساعات الأخيرة. 

وأشار إلي ان حسين الشحات يحق له الإستئناف على الحكم خلال 10 أيام ولا يحق لمحمد الشيبي الإستئناف على إيقافه لستة مباريات.

وأوضح الكومي أن اتحاد الكرة خاطب بيراميدز في شهر يناير الماضي وأخطره بعدم قانونية اللجوء للمحاكم المدنية بشأن أزمة الشيبي والشحات ولكن النادي السماوي قرر الاستمرار في قضيته.