صدى البلد قناة صدى البلد صدى البلد جامعات صدى البلد عقارات Sada Elbalad english
ads

إنبي يجدد الثقة بـ عماد جابر رئيسا لقطاع الناشئين

السبت 01 يونية 2024 | 12:13 صباحاً
رباب الهواري

قرر مجلس إدارة نادى إنبي برئاسة أيمن الشريعى تجديد الثقة لعماد جابر كرئيساً لقطاع الناشئين لكرة القدم للموسم الرياضى 2025/2024.

وكان قد قرر مجلس إدارة نادي إنبي تعيين عماد جابر رئيساً لقطاع الناشئين في نادى إنبى خلفاً لـ إمام محمدين الذى تم تكليفه مستشاراً فنياً لمجلس إدارة نادي إنبي لشئون كرة القدم.

بدأ عماد مشوارة كلاعب فى ناشئين النادى الاهلى حتى انتقل، الى الفريق الاول بنادي المقاولون العرب الذي كان في ذلك الوقت دائم المشاركه في البطولات الافريقية وكان ينافس دائما على المراكز الاولى في الدوري المصري الممتاز واستمر فى نادى المقاولون العرب حتى تحدث معه المدرب الكبير سيد عبد الرازق للانضمام لنادي غزل شبين.

ثم انتقل بعد ذلك إلى نادي جمهورية شبين عند صعودة للدوري الممتاز وانهي حياتة الكروية كلاعب في نادي إنبي حيث صعد مع فريق نادي إنبي للدوري الممتاز واكمل مشوارة الكروي في نادي إنبي كمدرب بقطاع الناشئين ثم مديرا فنيا للعديد من الفرق آخرها فريق الشباب بالنادي ثم تدرج في المناصب وشغل منصب نائب رئيس قطاع الناشئين بالنادي حتي اتخذ مجلس إدارة إنبي بتعيينه رئيسا لقطاع الناشئين بالنادي بدايه من الموسم الكروي ٢٠٢٤/٢٠٢٣.