صدى البلد قناة صدى البلد صدى البلد جامعات صدى البلد عقارات Sada Elbalad english
ads

محمد صلاح يخوض أول مران له تحت قيادة حسام حسن اليوم

السبت 01 يونية 2024 | 07:36 مساءً
عمرو الحلواني
حسام حسن ومحمد صلاح
حسام حسن ومحمد صلاح

يخوض محمد صلاح نجم منتخب مصر الأول لكرة القدم ، أول تدريباته مع المنتخب تحت قيادة حسام حسن اليوم بعد وصوله إلى معسكر المنتخب .

استقبل حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم ، محمد صلاح نجم الفراعنة بعد انضمامه اليوم لمعسكر الفراعنة استعدادا لمواجهتي بوركينا فاسو وغينيا بيساو يومي 6 و 10 يونيو الجاريين .

ووصل محمد صلاح إلى معسكر المنتخب اليوم ، وحرص حسام حسن على عقد جلسة مع اللاعب استمرت ما يقرب من 20 دقيقة ، رحب حسام حسن بمحمد صلاح مؤكدا أهمية دوره مع المنتخب في الفترة الأخيرة خاصة إنه يعد واحدا من أبرز اللاعبين على مستوى العالم أجمع .

وأكد صلاح دعمه الكامل لحسام حسن في قيادته لمنتخب مصر ، مشيرا إلى أن الفترة المقبلة تتطلب المزيد من الجهد والتركيز من أجل العبور إلى كأس العالم 2026 .

وأعلن حسام حسن قائمة المنتخب لمواجهتي بوركينا فاسو وغينيا بيساو والتي ضمت كلا من : محمد الشناوي ومصطفي شوبير، ومحمد عواد ومهدي سليمان ومحمد عبد المنعم ورامي ربيعه وياسر إبراهيم واحمد رمضان بيكهام ومحمد هاني وأكرم توفيق ومحمد حمدي واحمد فتوح ومروان عطية وحمدي فتحي واحمد نبيل كوكا وامام عاشور وأحمد سيد زيزووناصر ماهر وإبراهيم عادل ومصطفي فتحي ومحمود حسن تريزيجيه ومصطفي محمد ومحمد الشامي وأحمد أمين أوفا.