صدى البلد قناة صدى البلد صدى البلد جامعات صدى البلد عقارات Sada Elbalad english
ads

مهاجم الأهلي يقترب من الانضمام إلى الزمالك

الاحد 02 يونية 2024 | 07:45 صباحاً
البلد سبورت
نادي الزمالك
نادي الزمالك

أكد الإعلامي أمير هشام ، أن نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، يقترب من التعاقد مع أحمد ياسر ريان مهاجم سيراميكا كليوباترا، في الموسم الجديد.

وتابع هشام خلال برنامجه على قناة النهار: "الزمالك يضع الأولوية للتعاقد مع أحمد أمين أوفا مهاجم إنبي، وفي حال فشل ضمه سيكون ريان هو مهاجم الفريق بالموسم المقبل، خاصةً أنه كان قريب من الفريق، في يناير الماضي".

في سياق أخر رفض الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، فكرة الانتظام في معسكر مغلق خلال فترة التوقف الدولي الحالية، في ظل إقامة التصفيات المؤهلة لكأس العالم.

وأكد مصدر بالجهاز الفني، أن المدير الفني البرتغالي رفض فكرة الانتظام في معسكر إعداد داخلي في ظل غياب اللاعبين الدوليين.

واستقر المدير الفني على مواصلة التدريبات بصورة طبيعية على ملعب النادي وخوض وديتين يومي 4 و 7 يونيو الجاري استعداداً لمباراة سيراميكا كليوباترا المقبلة في الدوري.

ومنح البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ، اللاعبين راحة من التدريبات لمدة 5 أيام بعد الفوز على الاتحاد السكندري في مسابقة الدوري الممتاز.

ويستأنف الزمالك تدريباته غداً الأحد على ملعب النادي، استعداداً للقاء سيراميكا كليوباترا المقرر له يوم 14 يونيو والمؤجل من الجولة الحادية عشرة لمسابقة الدوري الممتاز.