صدى البلد قناة صدى البلد صدى البلد جامعات صدى البلد عقارات Sada Elbalad english
ads

أفشة يكشف لأول مرة كواليس خلافه مع مارسيل كولر

الاثنين 03 يونية 2024 | 01:28 صباحاً
عمرو ابوبكر
قفشة
قفشة

كشف محمد مجدي أفشة لاعب النادي الأهلي، عن حقيقة الأزمة التي حدثت مع السويسري مارسيل كولر خلال مباراة المقاولون العرب بالدوري المصري.

وكان الأهلي قد أعلن عن توقيع غرامة مالية على محمد مجدي أفشة بسبب الاعتراض على كولر بعد تبديله في مباراة المقاولون العرب ضمن الجولة السادسة في بطولة الدوري المصري.

وقال أفشة خلال تصريحات عبر برنامج "الكورة مع فايق" المذاع على قناة mbc مصر 2: "في مباراة المقاولون العرب، بين الشوطين طلب مني كولر أشياء ونفذتها كلها، تفاجأت أنني كنت أول تبديل، كنت أريد أن أعرف سبب خروجي من الملعب".

وأضاف: "بعد مباراة مازيمبي، لم يحدث أي مشاكل أو كان هناك أي لفظ من أحد في النادي ولا مني، لا يوجد شيء لدي غير كرة القدم".

وتابع: "عندما أشعر أنني غير جيد، لن أكون سعيدًا طالما أنا لا أشارك، لكن هناك لاعبون آخرون يكونون سعداء".

وواصل: "تحدثت مع كولر وقال لي عندما تنفذ كل ما أريده ستشارك، هو أكثر مدرب تطورت معه، أنا لدي الجانب الهجومي جيد، ولكن أنا كنت أدافع بنسبة 30%، الآن أصبحت أدافع بنسبة 90% وطورني 100%".

وأكمل: "قلت لـ كولر أمام اللاعبين والجهاز الفني، (إنت جاي علي وأنا أفعل كل شيء) ولكن لم أجد المردود، (عمري ما أخذ شنطتي وأمشي من الأهلي)، كيف للاعب يلعب في الأهلي ويفعل ذلك، كل النقاش بيني وبين كولر كان باحترام وأدب".

واستمر: "لا يوجد أحد في النادي قال لي أنني تعرضت لـ غرامة، أنا لو أخطأت لن أدخل المباريات مرة أخرى".

وأتم: "أنا لاعب كرة قدم وهذا أكل عيشي، مقاتل وليس موظفًا، سأظل أتعب وملتزمًا وأذهب للنادي مبكرًا وسأظل أفعل ذلك حتى أشارك، أي أحد يتمنى يكون في الأهلي، والأهلي هو الذي يصنع أي أحد وأي نجم، الأهلي هو رقم واحد".