صدى البلد قناة صدى البلد صدى البلد جامعات صدى البلد عقارات Sada Elbalad english
ads

حسام حسن يرجح كفة الشناوي في حراسة مرمى المنتخب أمام بوركينا فاسو

الثلاثاء 04 يونية 2024 | 09:26 مساءً
عمرو الحلواني
محمد الشناوي ومصطفى شوبير
محمد الشناوي ومصطفى شوبير

اقترب محمد الشناوي من حراسة مرمى منتخب مصر خلال مواجهة بوركينا فاسو المقرر إقامتها الخميس المقبل ضمن منافسات التصفيات المؤهلة إلى كأس العالم 2026.

ورغم المنافسة الكبيرة بين الشناوي ومصطفى شوبير وتألقهما في تدريبات المنتخب إلا أن حسام حسن يميل حتى الآن إلى الدفع محمد الشناوي في ظل خبراته الكبيرة التي يمتلكها ودوره القيادي داخل الملعب.

ورفع المنتخب حالة الطوارىء القصوى استعدادا لمواجهة بوركينا فاسو والتي يسعى خلالها إلى الفوز بها من أجل السير بخطى ثابتة نحو التأهل إلى كأس العالم المقبل .

وطالب حسام حسن المدير الفني للمنتخب لاعبيه بالتركيز الكامل خلال مواجهة بوركينا فاسو من أجل الفوز بها والاقتراب خطوة جديدة من التأهل إلى كأس العالم، مؤكدا أن المباراة لن تكون سهلة وتتطلب المزيد من الجهد والعرق للفوز بها .

و يسعى المنتخب خلال مواجهة بوركينا فاسو إلى الفوز بها من أجل السير بخطى ثابتة نحو التأهل إلى كأس العالم المقبل .

ويؤدي منتخب مصر تدريباته بقوة في الوقت الحالي داخل معسكره المغلق استعدادا لمواجهتي بوركينا فاسو وغينيا بيساو والتي يبحث فيهما عن الفوز من أجل السير بخطى ثابتة نحو التأهل إلى كأس العالم .

وأعلن حسام حسن قائمة المنتخب لمواجهتي بوركينا فاسو وغينيا بيساو والتي ضمت كلا من : محمد الشناوي ومصطفي شوبير، ومحمد عواد ومهدي سليمان ومحمد عبد المنعم ورامي ربيعه وياسر إبراهيم واحمد رمضان بيكهام ومحمد هاني وأكرم توفيق ومحمد حمدي واحمد فتوح ومروان عطية وحمدي فتحي واحمد نبيل كوكا وامام عاشور وأحمد سيد زيزووناصر ماهر وإبراهيم عادل ومصطفي فتحي ومحمود حسن تريزيجيه ومصطفي محمد ومحمد الشامي وأحمد أمين أوفا.

ويلعب منتخب مصر في المجموعة الأولى مع خمس منتخبات منافسة هي بوركينا فاسو وغينيا بيساو وسيراليون وإثيوبيا وجيبوتي.

ويتصدر المنتخب المجموعة برصيد 6 نقاط بعد الفوز في المباراتين الماضيتين على حساب جيبوتي وسيراليون .