صدى البلد قناة صدى البلد صدى البلد جامعات صدى البلد عقارات Sada Elbalad english
ads

إبراهيم فايق يكشف حقيقة حلقة الصلح بين الشحات والشيبي

الخميس 06 يونية 2024 | 05:21 مساءً
عمرو ابوبكر
إبراهيم فايق
إبراهيم فايق

كشف الإعلامي إبراهيم فايق، حقيقة تدخله للصلح بين حسين الشحات لاعب الأهلي ومحمد الشيبي لاعب بيراميدز، من خلال استضافتهما في حلقة ببرنامجه التليفزيوني للصلح بينهما.

وكتب عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، كتب إبراهيم فايق: كل الأخبار المنتشرة عن حلقة للصلح تجمع بين الشيبي والشحات في برنامج الكورة مع فايق ليس لها أي أساس من الصحة.. شكرًا.

وفي وقت سابق، أفاد موقع مغربي بتحرك جديد من هاني بكري محامي محمد الشيبي لاعب فريق بيراميدز في قضية حسين الشحات نجم فريق الأهلي.

وأشار إلى أن هاني بكري محامي محمد الشيبي قرر الاستئناف ضد الحُكم الصادر ضد حسين الشحات بجعل الحبس يُنفّذ بدلًا من أن يكون موقوف التنفيذ، موضحًا أن محامي الشيبي سيطالب خلال الاستئناف بتنفيذ عقوبة الحبس على لاعب الأهلي حسين الشحات بدلًا من أن تكون موقوفة التنفيذ.

وكانت محكمة جنح مدينة نصر أصدرت حكمًا بالحبس لمدة سنة مع إيقاف التنفيذ ضد لاعب الأهلي حسين الشحات، في قضية محمد الشيبي، مع غرامة مالية قدرها 100 ألف جنيه، وحرمانه من عضوية أي هيئة رياضية لمدة 5 سنوات.

وفي وقت سابق، صرّح هاني بكري في تصريحات تليفزيونية: هنصعد الموضوع وهنلجأ للقنوات الشرعية، وإن وصل الأمر إني أدخل الفيفا عشان أجيب حق الشيبي هعمل كدة، واللاعب ماخطأش لما لجأ للقضاء الإداري، وهنستأنف ضد القرار عشان أجيب حق الشيبي عشان مينفعش يتوقف من جهة غير منوط بيها إصدار هذا القرار، وهي لجنة اتحاد الكرة، وسنتخذ كل الإجراءات القانونية لجلب حق الشيبي.