صدى البلد قناة صدى البلد صدى البلد جامعات صدى البلد عقارات Sada Elbalad english
ads

كولر يكشف سبب رفضه عرض منتخب بولندا واليونان

الخميس 06 يونية 2024 | 06:13 مساءً
عبدالله هشام
مارسيل كولر
مارسيل كولر

كشف السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عن إمكانية تدريبه لأحد المنتخبات الوطنية في المستقبل لا العودة لأوروبا بعد تلقيه عرض من منتخب بولندا وآخر من اليونان.

وقال كولر في تصريحات عن احتمالية عودته لتدريب منتخبات أوروبية : “عندما تكون مدربًا لمنتخب وطني، لا يمكنك شراء لاعبين،ويكون عليك العمل مع الفريق المتاح لك”.

مما يؤكد رغبة السويسري في الاستمرار بمشواره مع الأندية والنادي الأهلي بشكل خاص مع بداية المفاوضات لتمديد عقد السويسري لمدة موسمين إضافيين.

 ، وعن المشاكل التي يواجهها ناديه السابق جراسهوبرز السويسري قال: “الأمور هناك ليست جيدة منذ فترة طويلة، آمل أن يتمكن المالكون الجدد من تحسين الوضع”.

وأضاف مارسيل كولر:” جماهير جراسهوبرز هم المشكلة لانهم  يمتازون بالصبر الشديد وهو ما يتناقض تماماً مع جمهور الأهلي المصري المعروف برغبته المستمرة في تحقيق جميع الألقاب وهذا كان أحد أسباب تدهور أداء الفريق السويسري”.

وتوج كولر مؤخرًا بلقب دوري أبطال أفريقيا مع النادي الأهلي للمرة الثانية على التوالي بعد فوزه على فريق الترجي التونسي بنتيجة هدف مقابل لا شيء في مباراة الإياب النهائية.