صدى البلد قناة صدى البلد صدى البلد جامعات صدى البلد عقارات Sada Elbalad english
ads

باليوم والساعة.. موعد مباراة مصر وغينيا بيساو والقنوات الناقلة

الجمعة 07 يونية 2024 | 10:55 صباحاً
يسري غازي
مباراة مصر وبوركينا فاسو
مباراة مصر وبوركينا فاسو

يواجه منتخب مصر الوطني بقيادة حسام حسن نظيره منتخب غينيا بيساو يوم الإثنين المقبل في رابع جولات تصفيات مونديال 2026.

وتغلب مساء امس الخميس منتخب مصر الوطني بقيادة حسام حسن علي نظيره منتخب بوركينا فاسو بهدفين مقابل هدف في ثالث جولات تصفيات المونديال.

وتقام مباراة منتخب مصر الوطني بقيادة حسام حسن أمام غينيا بيساو علي ملعب استاد 24 سبتمبر فى تمام الساعة السابعة مساء الاثنين المقبل بتوقيت القاهرة.

وتنقل شبكة قنوات بي ان سبورت بشكل حصري لقاء منتخب مصر الوطني أمام نظيره منتخب غينيا بيساو في رابع جولات تصفيات المونديال.

ويتصدر منتخب مصر الوطني بقيادة حسام حسن المجموعة الأولى بـ تصفيات كأس العالم برصيد 9 نقاط.

وكان المنتخب الوطني تمكن من تحقيق الفوز في أول جولتين بالتصفيات على حساب منتخب جيبوتي في الجولة الأولى بستة أهداف دون مقابل وعلى سيراليون في الجولة الثانية بهدفين دون مقابل قبل الفوز على بوركينا فاسو امس الخميس باستاد القاهرة.

بينما يحتل منتخب غينيا بيساو المركز الثانى فى المجموعة برصيد 5 نقاط حيث حقق منتخب غينيا بيساو الفوز في الجولة الثانية للتصفيات الإفريقية على حساب جيبوتي بنتيجة 1-0 خارج الأرض.

فيما تعادل في الجولة الأولى مع بوركينا فاسو خارج الأرض أيضًا بهدف لكليهما وتعادل فى الجولة الثالثة على أرضه مع اثيوبيا سلبيا.

ويشارك منتخب مصر الوطني بقيادة حسام حسن في المجموعة الأولى رفقة كل من بوركينا فاسو وسيراليون وجيبوتي وغينيا بيساو وإثيوبيا.