صدى البلد قناة صدى البلد صدى البلد جامعات صدى البلد عقارات Sada Elbalad english
ads

النصر يكرم فريق كرة القدم 2009

السبت 08 يونية 2024 | 01:09 صباحاً
رباب الهوارى

أقام مجلس اداره نادي النصر برئاسه المستشار اشرف لطفي القائم بأعمال رئيس مجلس الإدارة وبحضور محمد مدبولي عضو مجلس الإدارة وعبدالحميد علي المدير  الفني للفريق الأول ومدير النشاط الرياضي و محمد خلف المدير الرياضي لتكريم فريق كرة القدم مواليد 2009 لتحقيق إنجاز كبير بحصد لقب بطولة الجمهورية ب لموسم 2023/2024.

وحقق 2009 العديد أكثر من رقم خلال هذا الموسم يعكس جدارته بحصد لقب البطولة حيث انهي الموسم متصدرا لقمة الدوري برصيد 87 نقطة خاض 30 مباراة حقق اللوز في 98 وتعامل في مباراتان بدون هزيمة واحرز لاعبيه 109 هدف واستقبل 14 هدف فقط .

وأكد المستشار اشرف لطفي أنه سعيد بهذا الإنجاز لهذا الفريق الوليد والذي سيكون مستقبل النادي مؤكدا أن الأولوية في كرة القدم لأبناء النادي حيث دائما ما يخرج قطاع الناشئين مواهب مميزة تمثل النصر في معظم أندية الدوري الممتاز.

وطالب اشرف لطفي اللاعبين بضرورة الالتزام ومواصلة التألق من أجل الحفاظ على هذا المستوي وان باب الفريق الأول ممفتوح لأبناء النادي.

وأكد عبد الحميد علي مدير النشاط الرياضي سعادته بالانجاز الذي حققه فريق 2009 فريق واعد ويعتبر مستقبل النادي وسسعيد للنادي امجاده في كرة القدم وهناك أكثر من لاعب بهذا الفرثق سيكون له مستقبل مع النادي والفريق الأول من خلال مشروع النادي الذي يتبناه المستشار أشرف لطفي بالاعتماد على أبناء النادي وعمل جيل جديد للنصر من ناشئين وابناء النادي.

فيما أكد كريم الضو ان هذه الإنجاز تحقق من خلال وضع برنامج محدد للفريق منذ البداية وهدف نجحنا في تحقيقه وساعدنا في ذلك التزام اللاعبين ودعم مجلس الاداره الكامل وتم وضع خطه اعداد وتقييم لقدرات الفريق ووضع برنامج تدريبي ونظام للانضباط وبث روح التعاون.

واضاف كريم الضوى ان من العوامل المؤثره بشكل ايجابي كان الدعم المستمر لاولياء الامور اللاعبين على المستوى الخاص ومشجعين الفريق على المستوى العام سواء كانت المباريات على ملعب النصر او خارجه كذلك الدعم المستمر والقوي من مجلس الاداره برئاسه المستشار اشرف لطفي والاستاذ مصطفى رسمي المسؤول عن الكره والكابتن محمد عبد الفتاح كفته ومحمد خلف المدير الرياضي وسيد فرج مدير قطاع الناشئين وايمن عاشور وخالد سعد المدير الفني للقطاع وهاني ثابت المشرف على القطاع .

وقال الضوي أن قرار رئيس لنادي بخوض مباريات الناشئين على ملعب النصر كان سر من اسرار إنهاء الموسم بهذا الشكل وتحقيق البطولة فهو قرار رائه اعطى اللاعبين دفعة قوية ونتمني أن يستمر في المواسم القادمة.

وتابع كريم الضوي .. بعد هذا الإنجاز تم تصعيدي لتدريب الفريق الاول في منتصف الموسم السابق بقيادة كابتن عبدالحميد علي المدير الفني وكابتن محمد كفتة رئيس الجهاز بجانب تدريبي لفريق 2009 بعد الحصول على الدوره التدريبيه الاساسيه والدوره (D)

الافريقيه وساعدني ايضا الخبرات السابقه مع مدربي الدوري الممتاز من المصريين والاجانب مثل كابتن سيد عيد مدرب النصر وانور سلامه مدرب الجونه ومن الاجانب ريكاردو البرازيلي مدرب الاسماعيلي هذا ونقوم حاليا بالاعداد للموسم القادم بوضع خطه اعداد للفريق نظرا لقوه الموسم من حيث المواجهات مع فرق الدوري الممتاز ونتطلع للتواجد في مقدمه الجدول لرفع اسم النصر في المراكز المتقدمه تحت اشراف الجهاز الفني

كريم الضوى مدير فني

وليد الضوى مدرب عام

عبد الرحمن ديدا مدرب حراس المرمي

د/ احمد الطناحي طبيب الفريق

حسام الدين احمد اداري الفريق

وسيد فرج رئيس قطاع الناشئين

وممدوح سليمان حسين المدير الاداري لقطاع الناشئين

ومحمد محمد خلف المدير الرياضي العام.