صدى البلد قناة صدى البلد صدى البلد جامعات صدى البلد عقارات Sada Elbalad english
ads

بعد إغراءات ضخمة.. الأهلي يضع الرتوش الأخيرة لضم كانوتيه بعد إصرار كولر

الاحد 09 يونية 2024 | 07:31 مساءً
حسن العمدة

كشف الإعلامى محمد الليثى ، عن قرب اقتراب النادي الأهلي من ضم محمد كوناتيه، الذي انتهى عقده مع نادي جروزني الروسي، مؤخراً ، وشهدت الأيام الماضية إتصالات مكثفة بين الأهلي واللاعب ووكيل أعماله.

وقال محمد الليثى، خلال تقديمه برنامج 10 و 10 مع محمد الليثى عبر إذاعة أون تايم سبورت إف ام على موجات 93.7 قائلا: "رغم تلقي كوناتيه عدة عروض من أندية خارجية أبرزها من قطر والسعودية وروسيا إلا أن اللاعب لم يُمانع في اللعب للأهلي حسب تأكيدات مصدر في القلعة الحمراء ".

وأوضح محمد الليثى: "إدارة الأهلي قدمت إغراءات كثيرة لمهاجم منتخب بوركنا فاسو من بينها راتب أعلى مما كان يحصل عليها في روسيا سيصل إلى مليون و500 ألف دولار في الموسم بجانب اللعب في كأس العالم للأندية فضلاً عن حوافز أخرى مرتبطة بعدد الأهداف ".

وشدد محمد الليثى: " صفقة الأهلي مع كانوتيه أوشكت على الانتهاء في ظل التقارب بين الطرفين حول بنود التفاوض لكن الأمر لم يُحسم بشكل رسمي حتى الآن ".

وأوضح محمد الليثى ، أن مارسيل كولر مدرب الفريق أخطر إدارة الأهلي بأن كانوتيه هو أهم مهاجم معروض عليه وطلب التعاقد معه فوراً وقبل أي لاعب أخر لقناعته التام بقدراته الفنية لذا يُسابق الأهلي الزمن لحسم الصفقة لصالحه ".