صدى البلد قناة صدى البلد صدى البلد جامعات صدى البلد عقارات Sada Elbalad english
ads

تعديلات تكتيكية.. قرار جديد من حسام حسن بشأن تشكيل المنتخب أمام غينيا بيساو

الاحد 09 يونية 2024 | 11:05 مساءً
عمرو الحلواني
منتخب مصر
منتخب مصر

قرر الجهاز الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة حسام حسن، إجراء تعديل على طريقة وتشكيل منتخب مصر في مواجهة غينيا بيساو غدا الإثنين، ضمن الجولة الرابعة من التصفيات المؤهلة إلى كأس العالم 2026 .

واستقر حسام حسن، على خوض المباراة بطريقة 4/3/3 مع إجراء عدد من التغييرات في تشكيل المنتخب على رأسها الدفع بمحمد حمدي في مركز الظهير الأيسر وأكرم توفيق في وسط الملعب.

ويبحث منتخب مصر عن تحقيق الفوز من أجل السير بخطى ثابتة نحو التأهل إلى كأس العالم ، وكان المنتخب حقق الفوز في الثلاث مباريات الماضية ويتصدر المجموعة الأولى برصيد 9 نقاط .

وعلى صعيد أرقام المواجهات تقابل منتخب مصر مع منتخب غينيا بيساو في 10 مباريات سابقة؛ فاز منتخبنا الوطني في 5 وخسر مباراتين وتعادل في 3 مباريات، وسجل 23 هدفا واستقبلت شباكه 19 هدفا ، و 5 فوز منتخب مصر ، و 2 فوز غينيا بيساو، و 3 تعادل سجلت مصر 23 هدفَا سجلت غينيا بيساو 19 هدفًا.

وطالب حسام حسن المدير الفني للمنتخب لاعبيه بالتركيز الكامل خلال مواجهة غينيا بيساو من أجل الفوز بها والاقتراب خطوة جديدة من التأهل إلى كأس العالم، مؤكدا أن المباراة لن تكون سهلة وتتطلب المزيد من الجهد والعرق للفوز بها .